الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جواز أمريكانى.. "الورق المقوى" بدلا من المعازيم فى حفل زفاف عروسين بسبب كورونا

كتب: محمد الأحمدى
العروسان

العروسان

الأحد، 05 أبريل 2020 04:00 ص

ما زال خطر من فيروس كورونا مرتفع فى جميع دول العالم وبخاصة فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ابتكر عروسان من ولاية ميشيجان الأمريكية حيلة جديدة، بعد أن شعرا بانعدام فرصتهما في إقامة حفل زفافهما، وذلك بسبب القيود لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد التي فرضتها الولايات المتحدة على التجمعات.

 

اقرأ أيضا: 

رقم مرعب.. بريطانيا تسجل 708 وفيات بـ فيروس كورونا فى 24 ساعة

فى إسبانيا.. وفاة طبيب فلسطينى بعد إصابته بفيروس كورونا

العروسان
العروسان

 

وقرر الاثنان أن يحضر حفل زفافهما "معازيم" لكنهم كانوا من نوع خاص، بعد أن تفتق ذهنهما عن صنع جميع الضيوف من الورق المقوى، مؤكدين أن المقاعد ستظل ممتلئة خلال مراسم عقد قرانهما بالكنيسة.

وذكر دان ستوجليك وخطيبته آيمي سيمونسون أن نحو 160 شخصا كان من المقرر أن يحضروا حفل زفافهما فى داواجياك ميتشجان، لكن الحظر المفروض على التجمعات بسبب تفشى مرض كوفيد 19، جعل قائمة الضيوف فارغة فجأة.

واستعان ستوجليك ويعمل ضابط شرطة، بمساعدة شركة تغليف محلية لتوفير قطع من الورق المقوى على شكل أشخاص لتمثيل أصدقائهم وعائلاتهم خلال الحفل.

وتبرعت الشركة بأكثر من 100 قطعة من الكرتون المقوى لصنع "الضيوف"، ليمثلوا العائلة والأصدقاء الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف هذا السبت بسبب الحظر المفروض، وصنعت الشركة قواطع تشبه الضيوف وراعت فى تصميماتها القصر والطول، الصغار والكبار، الشعر الطويل والقصير، ومثل هذه الأمور.

 

Short URL

الأكثر قراءة