الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:32 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عمرو يوسف: الكورونا أفادت البيئة.. ووزنى زاد بسببها 4 كيلو (فيديو)

كتبت: شيماء عبد المنعم
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

السبت، 04 أبريل 2020 10:00 م

أكد الفنان عمرو يوسف، أنه أصبح يعقد اجتماعاته على الهواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه في البداية لم يهتم كثيراً بفيروس كورونا مثل كثيرين غيره، لكن الأمر الآن أصبح مختلفاً بعد أن تحول كورونا إلى جائحة.

 

اقرأ أيضا: التركية سونجول أودان تكشف تفاصيل مشاهدها الحميمية مع كيفانش تاتليتوج فى مسلسل "نور"

 

 

وتابع "يوسف" خلال مداخلة عبر خاصية "سكايب" في برنامج معكم على قناة "سي بي سي" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه أصبح يقضي معظم وقته في المنزل ملتزماً بكل الإجراءات الاحترازية، ويطلب من كل المحيطين به ضرورة اتباعها، مشيراً إلى أنه دائماً ينظر إلى الأمور بشكل مختلف، حتى لو كان سلبياً، ويحولّه إلى إيجابي، حيث استأنف قراءة بعض الكتب والسيناريوات التي كان يؤجلها، وأصبح يجلس مع ابنته الصغيرة وزوجته الفنانة كندة علوش، كما أنه بات يقضي معظم وقته في إجراء مكالمات هاتفية مع أصدقائه، لكنه لم يدخل المطبخ كما فعل غيره.

 

وأضاف أن الكل معرّض للإصابة بهذا الفيروس، لكن يجب الاحتراز والأخذ بأسباب الوقاية، حيث دأب على تناول المشروبات الساخنة وغسل الأيدي بصورة منتظمة، كما تأثر وزنه بالجلوس في المنزل وزاد 4 كيلوجرامات.

 

اقرأ أيضا:

 الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد؟

 

وتابع أن هناك فوائد ظهرت من انتشار هذا الفيروس أهمها التأثير الإيجابي على البيئة، فقد قلّت نسبة التلوث، مؤكداً أن تأجيل مسلسل "خالد بن الوليد" لم يزعجه بل شعر بالارتياح النفسي لأن المهم هو أن يخرج العمل للنور بشكل لائق حتى لو تم تأجيله أعواماً عدة.

Short URL

الأكثر قراءة