الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيروس كورونا يحرم إيطاليا من إعادة مشاهد مسلسل La Casa De Papel 4 (صور)

كتب بلال رمضان
مسلسل La Casa De Papel

مسلسل La Casa De Papel

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:00 م

بعد اقتراب طرح حلقات مسلسل La Casa De Papel الإسبانى الشهير، فى موسمه الرابع La Casa De Papel 4  تذكر العديد من عشاق المسلسل أكثر الذكريات شهرة على مستوى العالم والمرتبطة بالمسلسل، والتى تتمثل فى شعب إيطاليا الذى عرف بتميزه فى طريقة مشاهدته.

 

إيطاليا تشاهد مسلسل  La Casa De Papel
إيطاليا تشاهد مسلسل La Casa De Papel

 

فمنذ الموسم الماضى من مسلسل  La Casa De Papel انتشرت على منصات التواصل الاجتماعى، العديد من الصور لشعب إيطاليا وهو يشاهد مسلسل  La Casa De Papelفى ساحات كبيرة عبر شاشة ضخمة والمئات يتجمعون أمامها، فى مشهد لا يمكن نسيانه.

 

تجمعات شعب إيطاليا من أجل مسلسل  La Casa De Papel
تجمعات شعب إيطاليا من أجل مسلسل La Casa De Papel

 

وبعد أن ضرب وباء فيروس كورونا المستجد، والمعروف باسم كوفيد 19 إيطاليا، وحصد أرواح ما يزيد عن 11 ألف شخص، الأمر الذى دفع إيطاليا إلى تنكيس أعلامها منتصف نهار يوم الثلاثاء، 31 من مارس 2020، وباتت التجمعات من الأمور الأكثر خطورة، والتى تعد سببا رئيسيا فى انتشار وباء الفيروس التاجى القاتل، فإن مسلسل  La Casa De Papel الذى يقترب موعد طرحه على منصة نتفليكس Netflix الأمريكية فى 3 أبريل 2020، سوف تغيب عنه هذا العام ذكرى تجمعات شعب إيطاليا، وهم يشاهدونه معا.

 

جمهور مسلسل  La Casa De Papel ف إيطاليا
جمهور مسلسل La Casa De Papel ف إيطاليا

 

وخلال الأيام الماضية، انتشر على منصات التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للإيطاليين لشخص وهو يعزف ألحان الأغنية الشهيرة Bella Ciao "بيلا تشاو" من شرفة منزله، فى إشارة للمقاومة التى تعيشها إيطاليا الأيام الحالية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهى الأغنية التى ارتبطت فى أذهان الإيطاليين وعشاق الدراما بعدما أعادها إلى الوجود مسلسل  La Casa De Papel

 

وجدير بالذكر أيضا أن الأغنية الشهيرة Bella Ciao "بيلا تشاو" تعد أيقونة كبيرة فى المقاومة الإيطالية الشهيرة فى الحرب العالمية الثانية، وقد حظى هذا الفيديو الذى تم تداوله خلال الأيام الماضية بما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة على منصة الفيديوهات "يوتيوب".

 

كان مسلسل La Casa De Papel الإسبانى الشهير، قد طرح قبل أيام من عرض الموسم الرابع La Casa De Papel 4 عددا من البوسترات الشخصية لأبطال المسلسل البارزين، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعى.

 

 

ومن المزمع طرح مسلسل La Casa De Papel 4 على منصة نتفليكس Netflix الأمريكية فى 3 أبريل 2020، والذي سيدور حول بداية مرحلة جديدة في الحبكة الدرامية، حيث وقع البروفيسور وفريقه، في فخ الاقتحام وإطلاق النيران على العمليات الخاصة التي كادت تقتحم البنك، وذلك مع نهاية الموسم الثالث من العمل.

 

اقرأ أيضا عن أخبار Netflix .. 

لعشاق الموسيقى.. Netflix تجدد مسلسل Rhythm And Flow لموسم ثان فى 2021

مصائب قوم.. Netflix أبرز المستفيدين من انتشار كورونا وسط مخاوف تباطؤ الاقتصاد
 
 
berlin La Casa De Papel 4
berlin La Casa De Papel 4

 

bogota La Casa De Papel 4
bogota La Casa De Papel 4

 

عزلت نفسها فى المنزل.. النجمة La Casa De Papel تعلن إصابتها بفيروس كورونا (تفاصيل)

 

ولزيادة تشويق المتابعين، كشفت شبكة نيتفلكس عن مجموعة من الصور الترويجية للموسم الجديد، جنبا إلى الفيديو الترويجى الرسمي للعمل.

 

denver La Casa De Papel 4
denver La Casa De Papel 4

 

estocolmo La Casa De Papel 4
estocolmo La Casa De Papel 4

 

وفى سياق متصل حصل المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

 

helsinki La Casa De Papel 4
helsinki La Casa De Papel 4

 

le profesor La Casa De Papel 4
le profesor La Casa De Papel 4
lisboa La Casa De Papel 4
lisboa La Casa De Papel 4

 

marsella La Casa De Papel 4
marsella La Casa De Papel 4

 

nairobi La Casa De Papel 4
nairobi La Casa De Papel 4

 

palermo La Casa De Papel 4
palermo La Casa De Papel 4

 

rio La Casa De Papel 4
rio La Casa De Papel 4

 

tokio La Casa De Papel 4
tokio La Casa De Papel 4

 

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى، وبحسب المسلسل فإن اخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن اشخصاهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذو طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق "البروفيسور".

 

Short URL

الأكثر قراءة