الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قلة ذوق.. فتاة تتمنى الموت للسياح الأجانب على "تيك توك" (فيديو)

كتب بلال رمضان
فتاة تتمنى الموت للسياح

فتاة تتمنى الموت للسياح

الثلاثاء، 31 مارس 2020 09:00 م

انتشر على منصات التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لفتاة تم نشره على تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، وهى برفقة امرأتين من السياح الأجانب فى مصر، استغلت عدم فهمهما إلى اللغة العربية.

 

وفى مقطع الفيديو، الذى يتبين أن صاحبته تسمى "ريهام خالد" وتلقب نفسها بـ"الأوزعة" تبين فى البداية أنها تتحدث اللغة الأجنبية، وطلبت من السائحتين تصوير الفيديو برفقتهما، إلا أنها كانت تنوى استغلال ظهورهما معها فى الفيديو بهدف السخرية منها، لنشر مقطع الفيديو عبر حسابها لتحصد من خلال العديد من اللايكات.

 

 

 

وفى مقطع الفيديو، تقول الفيديو: "أنا بس عايزة أسأل سؤال واحد.. يعني إنتوا ويومين وهتموتوا جاييت تتفسحوا ليه مش فاهمة؟.. اعملوا لأخرتكم".

 

وانتشر مقطع الفيديو على منصة التغريدات "تويتر" تحت عبارات الانتقادات من تصرفات هذه الفتاة، التى بدا وكأنها تتمنى الموت للسياح الأجانب، الذين يأتون إلى مصر بهدف الاستمتاع بجمالها وحضارتها.

 

اقرأ أيضا.. 
 

شبيهة ياسمين عبد العزيز على "تيك توك".. من هى روان عاطف التى أثارت ضجة فى التطبيق؟

ببدلة رقص.. ميريهان حسين تثير الجدل على "إنستجرام" (فيديو)
 

ومن بين التعليقات الانتقادية لهذا الفيديو، قال محمد الخولى: "ليه بجد !! ليه حد يتعامل بقلة الذوق والجهل ده مع البشر كدة !! طب اعملي إنتي لأخرتك يا بنتي وعاملي الناس بالحسنى".

 

وفى المقابل طالب العديد من المتابعين، والذين شاهدوا مقطع الفيديو، وساءهم تصرف هذه الفتاة، أن يتم عمل شكوى رسمية فى هذه الفتاة.

 

Short URL

الأكثر قراءة