الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد إثارة الجدل واتهامها بازدراء الأديان.. فيفى عبده توجه رسالة للصيادلة (فيديو)

كتبت: شيماء عبد المنعم
فيفى عبده

فيفى عبده

الأحد، 29 مارس 2020 07:00 م

بعد ساعات من اتهامها بازدراء الأديان، وتصريحاتها عن كورونا التي أثارت الجدل، شاركت الفنّانة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو من داخل منزلها، خلال اتبّاعها إجراءات السلامة للوقاية من تفشى فيروس كورونا.

 

 

وجهت من خلال الفيديو الذي بثته في "إنستجرام" رسالة إلى جمهورها ومتابعيها باتباع إجراءات السلامة والحذر من الفيروس، وطالبت الصيدليات بعدم استغلال الأزمة وزيادة أسعار المواد المطهرة والكمامات، خصوصاً أنّ أسعارها وصلت إلى مبالغ كبيرة، كما أكدت خلال الفيديو.

 

كانت عبده تعرضت خلال الأيام الماضية لهجوم عنيف بسبب منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، تضمّن سخريةً من فيروس كورونا المستجد الذي تفشّى في دول عدّة حول العالم، ووصل الأمر إلى اتهامها بـ"ازدراء الأديان".

 

وقالت: "واحد يأكل تفاحة يخرجنا من الجنة، وواحد يأكل خفاش يخرجنا من الدنيا، إحنا عايشين نحاسب على المشاريب ولا إيه"، وهو ما تسبّب في تعرضها للهجوم، واعتبر كثيرون بأنه "لا يصح أن تصف سيدنا آدم بواحد يأكل تفاحة"، وأن ما يحدث "ازدراء للأديان".

 

وحلت الفنانة فيفي عبده مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الإنترنت بالعزل المنزلي تحت اسم side talk with maya.

 

اقرأ أيضا:

الصحة العالمية: 80% من الحالات المصابة بفيروس كورونا تشفى بأدوية برد عادية

التنين الأحمر يلتهم كورونا.. لا إصابات محلية فى الصين وإعادة فتح خطوط المترو

قرارات مبكرة عكس دول أخرى.. هكذا أشادت "الصحة العالمية" بإدارة مصر لأزمة كورونا

 

وعن حظر التجوّل بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

Short URL

الأكثر قراءة