الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:39 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تشابك بالأيدى والأرجل والألفاظ.. شاهد كيف وصل الخلاف بين كيم وكورتنى كاردشيان (فيديو)

كتبت : شيماء عبد المنعم
كيم وكورتنى كاردشيان

كيم وكورتنى كاردشيان

الأحد، 29 مارس 2020 02:00 ص

يبدو أن هناك حالة من الخلاف قائمة بين الأختين، كيم وكورتنى كاردشيان، فبعد أن ظهرتا من شهر تقريبا تتجادلان أمام الكاميرات من خلال إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهما، أثارتا الجدل مرة أخرى، بسبب مشادة بينهما وصلت لحد التشابك بالأيدى والأرجل والألفاظ أيضًا، وهو ما لفت انتباه المتابعين.

 

James Bond يطرح بوستر جديد لفيلم No Time To Die

فى فيلم No Time To Die.. بيلى أيليش أصغر مغنية لسلسلة أفلام james bond
 

هذه المرة كانت مختلفة تمامًا عن سابقتها، فبعدما اعتاد متابعو برنامج تلفزيون الوقاع الأشهر فى أمريكا على مشاهدة مشادات كلامية فقط بين كيم كارداشيان وشقيقتها كورتنى، إلا أن المشادة هذه المرة أوقعت الصدمة على محبيهما.

 

ووفقًا لما عرضته قناة "سي أن أن"، فإن ما حصل بينهما محل جدل وصدمة كبرى بوصول المشادة إلى تسديد اللكمات والضرب بالأيدي والأرجل، وحسب المشهد المعروض، فقد بدأ المشهد إذْ دار حديث بين كيم وكورتني بوجود عارضة الأزياء كيلي جينر، حيث قالت كورنتي إنها لم تعد تحتمل تكرار السفر إلى باريس للمشاركة في العروض.

 

 

وبعدما أبدت كيم كارداشيان ملاحظتها انقلب الموقف مع كورتني فواجهتها كيم إلى أن تحولت جلسة الحوار بينهما إلى ساحة ملاكمة، لم يستطيع أحدهما إيقافهما ولم تفلح تدخلات أحد فض المشاجرة التي وصلت لحد التشابك ليس فقط بالضرب ولكن بالألفاظ كذلك.

Short URL

الأكثر قراءة