الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بملابس كاشفة.. فيديو مثير لـ هند القحطانى يشعل "السوشيال ميديا"

كتب محمد سعودى
هند القحطانى

هند القحطانى

الجمعة، 27 مارس 2020 10:00 م

أشعل فيديو للناشطة السعودية هند القحطاني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر الناشطة في الفيديو وهي ترتدي ملابس كاشفة، أظهرت أجزاء من جسدها، خلال تقديمها إعلانًا لأحد الملابس.

 

 

واستعرضت هند القحطاني جسدها بعد ارتداءها ملابس مثيرة كاشفة جزء من صدرها، ما أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

 

وأعرب العديد من رواد تويتر عن استيائهم الشديد جراء الفيديو الذي بثته هند القحطاني، مهتمين أياها بأنها لا تعتبر لابنها الذي يتلقى رسائل تحمل الأذية له بسببها، مطالبينها بمراعاة ولدها لأن هذه التصرفات محسوبة عليها.

 

اقرأ أيضا: 

ترامب يعلن حالة الطوارئ في نيويورك وتكساس وفلوريدا بسبب "كورونا"

ألمانيا تسجل 5 آلاف إصابة جديدة و50 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

 

وقالت هند القحطاني في الفيديو الذي بثته على حسابها عبر السوشيال ميديا، إن هذه الملابس تجعل وجود مرونة في الحركة، مشيرة إلى أنها تشبه المومياء، ثم استعرضت جسدها بعد ارتدائها الملابس.

 

وأضافت أن هذه الملابس مناسبة بعد الانتهاء من إجراء عمليات جراحية مثل "شفط الدهون" حيث ترتّب الجسم، كما أنه مناسب لأي امرأة تمارس الرياضة، لأنه تشد الجسم ويمنع الترهلات.

 

من جانبه، رد رواد السوشيال ميديا على هند القحطاني، مشيرين إلى أن ما تفعله لا يناسب الأزمة الراهنة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

Short URL

الأكثر قراءة