الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من هى قتيلة فيلا الفنانة نجلاء فتحى وما قصتها؟

كتب محمد البحيرى
نجلاء فتحى

نجلاء فتحى

الخميس، 26 مارس 2020 12:00 م

بعد العثور على جثة فتاة مقتولة في فناء فيلا الممثلة نجلاء فتحي في محافظة الفيوم، تساءل الكثيرون عمن تكون الفتاة التي عثر على جثتها داخل الفيلا وما علاقتها بالفنانة نجلاء فتحي؟

 

بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، الفتاة التي عثر على جثتها قرب فيلا الفنانة نجلاء فتحي، يبلغ عمرها 25 عاما وقد قتلها عمها ثم ألقى بها في مصرف مائي.

 

وقالت مباحث الفيوم أن قاتل الفتاة عمها حيث استدرجها لمنزله وقام بتوثيقها بالحبال ثم قتلها شنقا لشكه في سلوكها، ثم ألقى بها في أحد المصارف المائية، وسحبها تيار الماء حتى وصلت إلى قرب فيلا نجلاء فتحي.

 

اقرأ المزيد:

رغم انفصالهما.. الملكة إليزابيث توجه دعوة للأمير هارى وميجان ماركل (تفاصيل)

ما علاقة مديونية العائلة المالكة فى بريطانيا بتريليون دولار ضرائب بتنحى هاري وميجان؟
 

وقررت نيابة بندر الفيوم، حبث عم القتيلة المتهم في قتلها 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته فجر الأربعاء بقرية منشأة عبدالله، وأكدت تحريات المباحث العامة أن القتيلة تبلغ من العمر 25 عاما فيما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عاما فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

 

وأشار قاتل الفتاة أنه أحضر حبلا واستدرج المغدورة إلى منزله، ووثقها ولف الحبل حول رقبتها حتى فارقت الحياة، ثم انتظر حتى حل المساء، ووضعها داخل جوال، وأحضر تروسيكل وأصطحب الجثمان للممشى السياحى وألقى بجثتها بترعة بحر سنور داخل حدود مدينة الفيوم وأرشد عن أدوات الجريمة.

Short URL

الأكثر قراءة