الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل كذب إدريس ألبا بشأن إصابته بفيروس كورونا القاتل؟

كتيت : شيماء عبد المنعم
 إدريس ألبا

إدريس ألبا

الأربعاء، 25 مارس 2020 10:00 م

نشر النجم البريطاني ادريس البا البالغ من العمر 47 عامًا فيديو جديداعلى إنستجرام، قال فيه: "إنه لغباء مطلق أن يقول الناس إن شخصًا مثلي حصل على أموال ليقول إنه مصاب بفيروس كورونا المستجد"، وذلك بعد اتهامه بتقاضيه أموالًا هو ومجموعة من النجوم مقابل الإعلان عن إصابتهم بفيروس "كورونا".

 

اقرأ المزيد:

رغم انفصالهما.. الملكة إليزابيث توجه دعوة للأمير هارى وميجان ماركل (تفاصيل)

ما علاقة مديونية العائلة المالكة فى بريطانيا بتريليون دولار ضرائب بتنحى هاري وميجان؟
 

وتحدث إدريس أيضًا عن الجدل المنتشر حول المشاهير الذين تمكنوا من إجراء الاختبار قبل الأشخاص الآخرين، على الرغم من أن البعض لا يظهر أي أعراض مقلقة بالفيروس، وخاصة أن هناك نقصًا حادًا في وسائل الاختبار.

 

وقال: "أعتقد أن الجدل حول الأغنياء والفقراء، ومن الذي يحصل على الاختبار ومن لا، لا يعتبر نقاشًا ضروريًا" مشيرًا إلى أن مثل هذه الشائعات السلبية حول التشهير بالاختبار تؤدي إلى نتائج عكسية.

 

وأضاف ألبا: "لا أفهم ما يقول الناس والسبب وراء ذلك"، متابعًا حديثه بأنه في هذه المرحلة هو مجرد إنسان وليس ممثل.

 

واختتم قائلًا: "أنا مجرد إنسان، لذا أريد أن يفهم الناس أن الأمر حقيقي جدًا، ولا أشعر أنني محظوظ لأنني حصلت على اختبار؛ ولأنني في الواقع أصبت بفيروس خطير".

 

كان قد أعلن الممثل وزوجته صابرينا دوري إصابتهما بالفيروس في الأيام الماضية، موضحين أن السبب وراء إجراء الاختبار، هو أن إدريس تعامل مع شخص ثبت تشخيصه إيجابيًا، في إشارة إلى زوجة رئيس الوزراء الكندي، صوفي غريغوار ترودو.

Short URL

الأكثر قراءة