الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ويل سميث يكشف مخالفة أبناءه لتعليمات الوقاية من فيروس كورونا (صور)

كتب بلال رمضان
ويل سميث Will Smith

ويل سميث Will Smith

الخميس، 26 مارس 2020 01:00 ص

فى الوقت الذى يسعى فيه الجميع فى مختلف أنحاء العالم، لاتباع إرشادات وتعليمات منظمة الصحة العالمية، للحد من تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، والمعروف باسم كوفيد-19، كشف النجم العالمى ويل سميث Will Smith أن أبنائه يخالفون هذه التعليمات.

 

ففى صورة نشرها النجم العالمى ويل سميث Will Smith عبر حسابه على منصة الصور الشهيرة إنستجرام، مع ابنه، علق عليها بقوله: "هؤلاء الأبناء يرفضون إتباع تعليمات التباعد الاجتماعى"، فى إشارة منه، تعليمات الحد من تفشى وانتشار وباء فيروس كورونا.

 

ويل سميث
ويل سميث

 

يشار إلى أن الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية، قال إن بعض المصريين لا يأخذون موضوع فيروس كورونا بالجدية، مشيرًا إلى أن مصر فى مفترق طرق إما أن تزيد حالات الإصابة أو القضاء عليه، وهذا الأمر يتوقف على التزام المواطنين.

 

اقرأ أيضا عن فيروس كورونا.. 

Stay Home.. فنان فرنسى يقرأ أعمال جان دو لافونتين لتسلية جمهوره فى الحجر المنزلى (فيديو)

Stay Home.. نجمة مسلسل Vikings تبعث برسالة لجمهورها لمواجهة كورونا (صور)
 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامى أحمد موسى المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن مصر من أولى الدول التى خصصت ميزانية مالية كبيرة لمواجهة الفيروس، وعلى الجميع أن يكون كل مواطن مسئول نفس مسئولية الدولة.تأجيل المؤتمر الصحفى لوزيرة الصحة بشأن تطورات كورونا وانعقاده غدا.

 

و أوضح أنه لا توجد دولة لن تصاب بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن منظمة الصحة العالمية على تنسيق يومى ولحظى مع الحكومة ووزارة الصحة لمتابعة فيروس كورونا.

Short URL

الأكثر قراءة