الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:28 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لعشاق الموسيقى.. Netflix تجدد مسلسل Rhythm And Flow لموسم ثان فى 2021

كتب بلال رمضان
Rhythm And Flow

Rhythm And Flow

الخميس، 26 مارس 2020 02:00 ص

أعلنت منصة نتفليكس Netflix عن تجديد مسلسل Rhythm And Flow إلى موسم ثانى على أن يتم طرحه ضمن أعمالها فى عام 2021.

 

ومسلسل Rhythm And Flow هو مسلسل تلفزيونى عن الواقع الموسيقى، يعرض على منصة Netflix، وقد تم عرضه لأول مرة فى 9 أكتوبر 2019. ويعد أول المسلسلات الموسيقية الأصلية من Netflix.

 

مسلسل Rhythm And Flow
مسلسل Rhythm And Flow

 

يشار إلى أن الحجر المنزلى الناتج عن فيروس كورونا، تسبب فى الفترة الأخيرة فى اعتماد الكثير من البشر فى مختلف أنحاء العالم إلى اللجوء إلى مشاهدة خدمات البث الإلكترونى المتدفقة، مثل نتفليكس وغيرها، الأمر الذى نتج عنه ارتفاع بنسبة مشاهدتها بـ%20 حول العالم و%40 فى النمسا وإسبانيا.

 

اقرأ أيضا عن مسلسلات وأفلام نتفليكس Netflix .. 

عن عمر ناهز الـ28 عاما.. القصة الكاملة لانتحار كاميلا ماريا كونسبسيون كاتبة أعمال نتفلكس

Netflix تحدد موعد عرض مسلسل on my block season 3 (فيديو)
 

وفى هذا السياق، نشرت وكالة "بلومبيرج" أن خدمات البث الإلكترونى مثل نتفليكس وتويتش للألعاب الإلكترونية، المملوكة لشركة أمازون، شهدت زيادة كبيرة فى عدد متابعيها خلال الأيام الماضية، حيث قفز تحميل تطبيق نتفليكس بنسبة 34% فى أسبانيا و57% فى إيطاليا، علما أن البلدين سجلا إصابات مرتفعة بالفيروس، وفرضت حكومتاهما الحجر المنزلى على أغلب سكانهما".

 

وأكدت الوكالة نقلا عن شون دوهرتى، الرئيس التنفيذى لشركة ويرل للترفيه أن صناعة البث التدفقى الإلكترونى ستشهد تحولاً كبيراً بسبب كورونا، الدافع وراء هذا النمو هو إغلاق العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل المطاعم ودور السينما وصالات الرياضة والحفلات الموسيقية بسبب تفشى الفيروس".

 

وفتح الحجر الصحى بسبب كورونا الباب أمام أنشطة جديدة وغير تقليدية، مثل الحفلات الموسيقية المباشرة من المنزل، مذكرة أن المغنى جون ليجند قدم عرضاً مباشراً من منزله، الثلاثاء، على تطبيق "إنستجرام" ووصل عدد مشاهديه الى ما يقرب من 100 ألف.

 

وأوضحت الوكالة أن ألعاب الفيديو أيضاً شهدت ازدهاراً غير مسبوق بسبب الحجر المنزلى نتيجة الفيروس، مشيرة إلى أن عدد مشتركى تطبيق «تويتش» ازداد %10 فى الأيام القليلة الماضية، كما ارتفعت نسبة المشتركين فى YouTube Gaming إلى %15 منذ الأسبوع الماضي.

Short URL

الأكثر قراءة