الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:38 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"كورونا" يطارد المشاهير.. الفيروس يفجع صوفيا مايلز ويقتل هؤلاء

كتب محمد سعودي
توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:00 م

تسبب فيروس كورونا المستجد في وفاة وإصابة عدد من المشاهير حول العالم، ما أثار حالة من الرعب والقلق، خاصة مع تزايد أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في دول العالم.

 

الموت يفجع صوفيا مايلز

أفجع الموت الممثلة البريطانية، صوفيا مايلز مؤخرا، حيث أكدت الفنانة البريطانية وفاة والدها البالغ من العمر 67 عامًا بسبب فيروس كورونا.

 

ونشرت الممثلة البريطانية التي شاركت في سلسلة أفلام "Transformers"، والبالغة من العمر 40 عامًا، تغريدة عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا، أكدة وفاة والدها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وعلقت صوفيا مايلز عبر حسابها الشخصي قائلة :"وداعًا بيتر مايلز.. توفي والدي العزيز قبل ساعات قليلة فقط.. أودى فيروس كورونا بحياته".

 

وفي وقت سابق، نشرت صوفيا مايلز صورة لها برفقة والدها في المستشفى، بينما كان يكافح من أجل التنفس على الرغم من استعانته بجهاز التنفس الصناعي.

 

وعلقت صوفيا مايلز على الصورة: "أمس ذهبت في رحلة لرؤية والدي.. هذه هي الحقيقة القاسية للفيروس التاجي".

 

 وفاة رئيس نادي ريال مدريد السابق

كما أعلنت وسائل إعلام إسبانية، وفاة الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لورينزو سانز، عن 76 عاما متأثرا بالإصابة بفيروس كورونا.

 

وقال فرناندو سانز نبأ وفاة والده على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه "لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة. كان أحد أفضل الشخصيات التي عرفتها في حياتي وأكثرهم شجاعة وجدية. كان شغوفا بعائلته وريال مدريد".

 

وفاة المخرج الصيني تشانج كاي

وفي فبراير 2020، توفيت أسرة مخرج صيني بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث لقي المخرج مصرعه هو وشقيقته ووالده ووالدته، في أثناء عزلهم في منزلهم في مدينة ووهان.

 

إصابة نائب رئيس الاتفاق السعودي

ومؤخرا، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي حاتم المسحل، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا :"جرى تشخيصي بالإصابة بكورونا، وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية، واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة".

 

وأضاف: "بحول الله سوف أقضي 14 يوما بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام".

اقرأ أيضا.. 

الإخوانى عمرو عبدالهادى يدعى وفاة مبارك بكورونا ويطالب بتشريح الجثة.. و"فالصو" يرد بالدلائل

طرح مطهرات جديدة وكحول بأسعار تنافسية.. وزارة البترول تدخل على خط كورونا
 

تعافي مدرب فلامنجو البرازيلى

وبعد إعلان البرتغالى خورخى جيسوس مدرب فلامنجو البرازيلى، إصابته بفيروس كورونا المستجد،  وكتب جيسوس رسالة قصيرة على صورة بحسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قائلا : "تلقيت أخبارا رائعة بعد معرفة سلبية العينة الثانية، ما يعنى عدم إصابتى بفيروس كورونا".

وتابع: "أنا سعيد للغاية بسبب هذه الأنباء، لا شىء أهم من الصحة وأشكر كل من دعمنى خلال الأيام الماضية".

 

 إصابة توم هانكس

كما أكد الممثل الأمريكي توم هانكس في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي بموقع" فيس بوك"، إصابته هو وزوجته الفنانة ريتا ويلسون بفيروس كورونا.

 

 إصابة راشيل ماثيوز

كذلك، أكدت الفنانة الأمريكية راشيل ماثيوز "بطلة Frozen II" عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة عبر إنستجرام: "مرحبا يا رفاق لقد أجريت اختبارا وجاءت النتائج إيجابية لفيروس كورونا وخضعت للحجر الصحي الأسبوع الماضي ولست متأكدة من الخطوة التالية ولكن من الواضح حتى الآن بقائي في الحجر الصحي حتى يطلب مني عكس ذلك، أنا أشعر بتحسن ولكنني سأشارك ببعض المعلومات التي ستكون مفيدة للبعض".

 

وأضافت :"الأعراض بدأت مع التهاب في الحلق والتعب والصداع، والتي وصلت إلى حمى خفيفة، وفي اليوم الثاني صاحبت الحمى أوجاع في الجسم وضيق في التنفس، وتعب كبير مع فقدان شهية وسعال جاف، في اليوم الثالث أصبحت لا أعاني من الحمى وأوجاع طفيفة في حين أن الرئتين أصبحا أسوأ بكثير مع استمرار أعراض ضيق التنفس والتعب وفقدان الشهية، أما اليوم الرابع فشعرت بضيق في التنفس مع فقدان حاسة الشم والتذوق والأيام التالية كلنت الأعراض تزيد وتنقص".

 

Short URL

الأكثر قراءة