الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:14 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

دخول الممثلة التركية هازال كايا حجر صحى.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

كتيت : شيماء عبد المنعم
الممثلة التركية هازال كايا

الممثلة التركية هازال كايا

الأربعاء، 18 مارس 2020 12:00 ص

يبدو أن الممثلة التركية هازال كايا خائفة للغاية من إصابتها بفيروس كورونا، حيث قررت الدخول فى حجر صحى رغم عدم إصابتها، حيث أعلنت على حسابها عبر "إنستجرام" عن التزامها الحجر الصحي المنزليّ مع زوجها علي أتاى.

 

ونشرت كايا صورة على طريقة "سِلفي" معه، وكتبت: "أحببنا المسافة الاجتماعية، نحن لا نخرج من البيت، مزاجنا جيد"، والصورة أثارت الكثير من التعليقات الطريفة خصوصاً زوجها الذي ظهر عابساً، ما دفع البعض إلى التعليق، إذ علّق أكثر المتابعين أنّ تجهم زوجها يدلّ على أنهما فعلاً في مزاج جيد. هازال دعت أيضاً الجميع لالتزام الحجر المنزليّ من أجل السلامة العامة.

 

وخرج توم هانكس من مستشفى فى أستراليا حيث كان موضوعا فى الحجر الصحى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الأسبوع الماضى، فيما بقيت زوجته ريتا فيه، على ما أفاد مسؤولون أستراليون.


وكان الممثل الأميركي الفائز بجوائز أوسكار في منطقة غولد كوست قرب بريسبان (وسط أستراليا الشرقي) لتصوير فيلم عن سيرة ألفيس بريسلي من إخراج الأسترالي باز لورمان عندما أصيب الرجلان وكلاهما في الثالثة والستين بالفيروس.

اقرأ أيضا:

سميرة عبد العزيز عن رفضها العمل مع محمد رمضان: مينفعش أكون أم بلطجى

أما ريتا ويلسون وهي ممثلة ومغنية فقد أقامت حفلات في سيدني وبريسبان قبل أن تتبين إصابتها بالفيروس. وتحاول السلطات الأسترالية تحديد الأشخاص الذين كانوا على تواصل مع الزوجين لاحتمال أن تكون العدوى انتقلت إليهم.

 

ويرجح أن يكون توم هانكس عاد إلى شقة كان يقيم فيها مع زوجته في منطقة غولد كوست منذ وصولهما إلى أستراليا تحضيرا للفيلم مع باز لورمان.

Short URL

الأكثر قراءة