الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"الزمالك ما بيشحتش من حد".. مرتضى منصور يوضح سبب عدم رده على تركى آل الشيخ

مرتضى منصور

مرتضى منصور

الأحد، 15 مارس 2020 01:41 م

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه لم يرد على تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لأنه يعرف شخصيته جيدًا، مؤكدًا أن هناك من أوصل له تصريحات مغلوطة تجاه شخصه من أجل الوقيعة بينهما.
 
وقال مرتضى، في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، الأحد: "لم أرد على آل الشيخ لأنني أعرف شخصيته جيدا، لكن للأسف هناك أشخاص مصريون أوصلوا له كلاما سلبيا لم أصرح به، وتقدمت ضدهم ببلاغ في أمن الدولة العليا".
 
وأضاف: "تركي تفهم الموقف، وعرف أننا لا يمكن أن نسيء له؛ لأننا نادٍ محترم، البعض قال علينا (نادي الشحاتة)، رغم أنه عندما قام بزيارة إلى منزلي سألني 10 مرات ما هو المطلوب لنادي الزمالك؟ فقلت له لا شيء".
 
وتابع: "كان ذلك في حضور أحمد عفيفي، عندما كان متحدثا رسميا باسم نادي بيراميدز، الزمالك محترم على مدار تاريخه".
 
وأكمل: "عرض بعض الأشياء لدعم الزمالك أبرزها رصده لـ5 ملايين دولار لبناء الاستاد وضم لاعب على مستوى عال، لكني قلت له (يكفي ما قدمته من دعم بما لا يقل عن 180 مليون جنيه، دون أن نطلب منك شيئا)".
 
وأوضح: "ما بيني وبين تركي آل الشيخ صداقة، وستستمر، هذا الرجل أفاد نادي الزمالك ووقف بجانبه في الوقت الذي كان فيها رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، ولم تحدث أي مشاكل، ما أدلى بكلمة إلا وأوفى بها".
 
وأكد: "لسنا النوع الذي ينقلب فجأة، ونوجه السباب، نحن محترمون ونعرف قدر هذا الرجل، ولن أنسى كيف كان الاستقبال الرائع لنادي الزمالك في السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، كان له الفضل في كل هذا".
 
وواصل: "أنا رجل فلاح من بشالوش مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، وأعرف الأصول جيدًا، مَن يمد يده بخدمة لنادي الزمالك أحمله على رأسي طوال العمر".
 

اقرأ أيضا:

أوعى الأهلى يا عم الحاج.. هاشتاج يجتاح تويتر بعد فوز الأحمر بخماسية على طنطا

طه إسماعيل يعتذر لـ"شيكابالا".. اعرف السبب

بعيدا عن الشائعات.. اعرف السبب الحقيقى وراء غياب محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز "كاف"

 

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "لن ننسى العلاقات المصرية السعودية على جميع المستويات، وبالتأكيد سأقابله يوما ما في مصر أو السعودية، وأقول للمتربصين الذين يحاولون إفساد العلاقة، ليس بين مرتضى وتركي بل بين مصر والسعودية، سيأتي يوم ويعرف شعب مصر نتيجة التحقيقات في أمن الدولة".
 

المصدر: مصراوى

Short URL

الأكثر قراءة