الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:26 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تأجيل حفل تامر حسنى فى لندن بسبب كورونا

تامر حسني

تامر حسني

الخميس، 12 مارس 2020 07:43 م

قرر المطرب تامر حسني تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إحياؤه بتاريخ 4 أبريل المقبل فى لندن.

 

وأصدر تامر حسني بيانا صحفيا، قال فيه: "جمهوري الغالي في لندن وحشتوني جداً وكنت فرحان جداً بحفلنا القادم، ولكن بعد تفشي الأمراض بهذا الحجم في العالم كله، سامحوني مش هقدر أساهم في تجمعات جماهيرية خصوصاً حفلنا في مسرح مغلق حرصاً على سلامتكم".

 

وتابع تامر حسني: "طلبت من كل منظمي حفلاتي في العالم كله تأجيل كل الحفلات المقامة بأماكن مفتوحة وأماكن مغلقة، وبعيداً عن سياسات البلاد فى إعلانها التفصيلى عن حالتها، أنا يربطنى بيكم محبة ومسؤولية إنسانية يشهد عليها ربنا، تحتم عليا أن أكون أمينا على صحتكم".

 

وأنهى حسني بيانه بقوله: "علشان كده انا طلبت من منظم حفلي في لندن شركه Stars Entertainment انهم يأجلوا الحفل لوقت يكون فيه الأوضاع افضل واستجابوا فورا لطلبي وده موقف نبيل منهم يدل على انهم شركة فعلًا محترمة ويهمها مصلحتكم وان شاء الله نعمل الحفل في موعد لاحق.. لاسترداد التذاكر او الإبقاء عليها لموعد الحفل الجديد برجاء التواصل مع المسرح والشركة المنظمة".

 

يأتي ذلك بعد إلغاء تامر حسني جميع حفلاته في مصر خلال شهري مارس وإبريل، وأعلن ذلك منذ يومين في بيان جاء فيه: "حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربيه بوقف كافة الحفلات والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس. فتم تأجيل كافة الحفلات القادمة و المحددة في كل من شهر  مارس و شهر إبريل ٢٠٢٠".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المصدر: روز اليوسف

Short URL