الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

القصة الكاملة لشائعات حمل شيرين عبد الوهاب وإصابتها بورم (فيديو)

كتبت : شيماء عبد المنعم
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الخميس، 27 فبراير 2020 12:18 م

منذ زواجها من المطرب حسام حبيب، تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لشائعة حملها أكثر من مرة علي مدار فترة زواجها، وفى إحدى المرات صرحت أنها أجرت عملية قبل حفلها فى السعودية فانتشرت أخبار تزعم أنها كانت حامل وحدث سقوط للجنين، إلا أن شفت النجمة شيرين عبد الوهاب، حقيقة ما تداول من شائعات، خاصة بحملها لطفلها الأول من زوجها الملحن والفنان حسام حبيب، والأمر الذي نفته جملاً وتفصيلا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

وطالبت "شيرين" خلال تصريحاتها لأحد البرامج التلفيزيون، جمهورها الدعاء لها، وتمنت وجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له.

 

اقرأ أيضا:

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

وكعادتها ردت شيرين على محبيها قائلة: "الناس من كتر حبها في الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وأنا بقولكم ادعولي من قلبكم إن ربنا يرزقني بطفل من حسام لأني بحبه جدا ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه.. كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة في تأخير الحمل لغاية دلوقتي".

 

وأضافت "في انتظار اللحظة العظيمة دي وأول ما تحصل هخليه أول حد يعلن.. وأول ما أعرف مش هقدر أخبى عنكم لأكتر من يومين تلاتة".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

ومن جانبه، قال حسام حبيب بطريقة كوميدية: "السيدات مبتحبش السؤال المتكرر بتاع أنتي حامل ده ، وأنا نفسي طبعاً يكون عندي طفل من شيرين".

 

وفى اليوم التالى كشفت شيرين تصريح صدم الجميع وهو إصابتها بورم ليفي على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها فى إحدى حفلاتها جالسة على كرسى.

 

حيث قالت شيرين في تصريحات تلفزيونية لها: "ده تليف على الرحم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطنى زى ما أكون ولدت وعشان كده منطقة البطن زادت عندى، وأنا كلى زدت بس أنا مش متضايقة.. ووزنى زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية فى الجسم بس نزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده".

Short URL

الأكثر قراءة