الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:15 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد مقارنة جمهوره مع الهضبة.. محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى: "أنا نمبر1" (فيديو)

إسلام جودة
عمرو دياب ومحمد رمضان

عمرو دياب ومحمد رمضان

الأربعاء، 26 فبراير 2020 11:33 م

رد الفنان محمد رمضان بطريقته الخاصة على ما قاله الملحن عمرو مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية - الحدث". كان مصطفى قد هاجم محمد رمضان بسبب تصرفاته وتصريحاته الأخيرة و تلميحاته بشأن الفنان عمرو دياب، وأن محاميه الخاص هو السبب في أزمة الطيار التي يواجهها مؤخرا، ومن ضمن ما قاله إن عدد الجمهور في حفلاته أقل بكثير من عدد الجمهور في حفلات عمرو دياب.


بعدها نشر رمضان فيديو عبر حسابه على "انستجرام" للقطات من حفلاته في مصر والمغرب والسعودية، مع صوت مصطفى من المداخلة والمقطع الذي يتحدث فيه عن الجمهور.

 

ونشر محمد رمضان، تصريح عمرو مصطفى، مقرونًا ببعض فيديوهات من حفلاته في مصر وبعض الدول العربية عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس الحمد لله وثقة في الله النجاح".

 

 

اقرأ أيضا:

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيمرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري.

 

Short URL

الأكثر قراءة