الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:14 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عمرو الجناينى يحتفل مع مصطفى محمد بفوز الزمالك بالسوبر.. صورة فالصو اعرف حقيقتها

كتبت: شيرويت ماهر
الصورة المتداولة

الصورة المتداولة

الإثنين، 24 فبراير 2020 12:00 ص

شن جمهور النادى الأهلى هجوما عنيفا على المهندس عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، عبر صفحات التواصل الاجتماعى بداعى انحيازه لنادى الزمالك، وخاصة بعد تداول صورة له قيل إنه يحتفل فيها بتتويج الزمالك بلقب كأس السوبر المصرى على حساب الأهلى.

 

تداول عدد من جماهير النادى الأهلى صورة للمهندس عمرو الجناينى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، زعموا أنه يحتفل خلالها مع اللاعب مصطفى محمد بفوز نادى الزمالك بكأس السوبر.

 

 

بالبحث تبين أن الصورة المتداولة للمهندس عمرو الجناينى، كانت بالفعل مع اللاعب مصطفى محمد، هداف المنتخب الأوليمبى ولاعب الزمالك، ولكن ليس بعد مباراة الأهلى والزمالك كما روج متداوليها.

 

الصورة المتداولة، كانت عقب تأهل المنتخب الأوليمبى لأولمبياد طوكيو 2020، نشرتها المواقع الإخبارية في نوفمبر 2019،حيث قام مصطفى محمد بحمل عمرو الجناينى  فى ارض الملعب عقب الفوز على جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة ويتأهل المنتخب المصري لنهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وحجز بطاقة التأهل الى اولمبياد طوكيو 2020.

 

الصورة للاحتفال بالمنتخب الأوليمبى
الصورة للاحتفال بالمنتخب الأوليمبى
حقيقة الصورة
حقيقة الصورة

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس الماضى، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بالتعادل السلبي.

Short URL

الأكثر قراءة