الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:12 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"خناقة" بين أحمد شوبير ومدحت العدل بسبب السوبر الأفريقى.. اعرف التفاصيل

إيهاب محمد
أحمد شوبير

أحمد شوبير

الخميس، 13 فبراير 2020 02:00 م

قبل يوم واحد من مباراة الزمالك والترجى التونسى فى قطر على كأس السوبر الأفريقى، ظهرت تغريدة من حساب غير موثق للشاعر والسيناريست مدحت العدل على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاجم فيها الإعلامى ونجم مصر والأهلى السابق أحمد شوبير.
 
وقال حساب مدحت العدل، على تويتر:" ‏الكابتن شوبير صعبان عليه الاستقبال الخرافي لفريق الزمالك والشعبية الجارفة التي تقلقهم فيدعي أن تلك جماهير الزمالك والأهلي.. هل رأيتم أهلاوي يرتدي زي الزمالك أو العكس لتشجيع الفريق المنافس أو لإظهار الدعم له؟".
 
 
 
أحمد شوبير لم ينتظر طويلا ورد على العدل عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم"، قائلا إنه تفاجئ بما قام به مدحت العدل وهو أحد المثقفين، كما انه أحد الأصدقاء، معلقا بقوله "سيب الكلام ده للمتعصبين".
 
وشدد أحمد شوبير، على أنه متمسك بوجهة نظره أن مواجهة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، مهمة وطنية ومباراة مصيرية ويتوجب وقوف كل مشجعي الأندية خلف الزمالك لأنه يلعب باسم مصر.
 
وأضاف شوبير أن بعض الردود المتعصبة لن تُثنيه عن وجهة نظره التي يتمسك بها، موجها رسالة لمن يزيدون نيران التعصب بأنه يتوجب الهدوء حتى لا تتكرر مأساة سقوط ضحايا من الجماهير ويكفي ما حدث في بورسعيد وأمام ملعب الدفاع الجوي بحسب قوله.
 
وأكد أحمد شوبير أن الانتماء لأحد الأندية أمر طبيعى، والكل يعلم أنه يشجع النادى الأهلى ويعترف دوما بفضله عليه، لكن عندما يمثل فريق مصرى الوطن الأمر يختلف، مبديا اندهاشاه من قيام مدحت العدل بالهجوم عليه بالرغم أنه من أكثر الشعراء الذين كتبوا أغاني وطنية بالفترة الأخيرة.
 
يُذكر أن الزمالك يواجه الترجي التونسي، غدا، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.
 
 
 على الجانب الاخر، اشعلت تغريدة العدل موقع تويتر، فمنهم من ايد ما جاء بالتغريدة ومنهم من تلقاها بسخرية فيما ذهب فريق ثالت إلى أن التغريدة تشعل التعصب بين الجماهير.
 
الزمالك
الزمالك
 
 
Short URL

الأكثر قراءة