الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل طلب وكيل "نقل البرلمان" إسناد رصف طرق دائرته لإحدى الشركات فطرده كامل الوزير من مكتبه؟

إيهاب محمد
كامل الوزير ووحيد قرقر

كامل الوزير ووحيد قرقر

الإثنين، 10 فبراير 2020 11:00 م

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، معلومات "فالصو" تزعم طرد عضو مجلس النواب وحيد قرقر من مكتب وزير النقل اللواء كامل الوزير، بعد الزيارة التى قام بها النائب لمكتب الوزير، وطلبة اسناد طلب رصف بعض الطرق التى تقع فى دائرته إلى شركة محددة.

 

بوست فالصو عن وحيد قرقر
بوست فالصو عن وحيد قرقر

على الجانب الآخر، نفت وزارة النقل فى بيان صحفى لها الاثنين، ما أثير بشأن وجود خلاف بين الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والنائب وحيد قرر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بخصوص طلب الأخير إسناد عملية رصف الطرق الداخلية بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، لشركة بعينها، ضمن مشروع إعادة تأهيل الطرق المحلية في 12 محافظة بالجمهورية كمرحلة أولى.

 

 

وقالت الوزارة، إن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، مضيفة أنه لم يحدث أن طلب النائب إشراك أي شركة في أعمال تنفيذ المشروع المذكور، أو أي مشروعات أخرى، كما أنه لم يتدخل في تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها في مركز بلقاس.

 

اقرأ أيضا: 

وزير النقل: زيادة منافذ بيع التذاكر في 94 محطة.. وبوابات إلكترونية بـ 4 محطات رئيسية

 

وأضافت الوزارة، أن هناك لجنة مشتركة بين وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري، ووزارة التنمية المحلية ممثلة في مديريات الطرق بالمحافظات، مسئوليتها تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها داخل الـ12 محافظة، ووافق واعتمد نتائج عمل اللجنة، وزيرا النقل والتنمية المحلية.

 

اقرأ أيضا:

 بتكلفة 5.4 مليار جنيه.. وزير النقل: تطوير وتوسعة الطريق الدائرى لـ8 حارات بكل اتجاه

 

وطالبت الوزارة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم نشر أي أخبار مغلوطة عن الوزارة، خاصة وأنها تؤدي دورًا خدميًا مهمًا لخدمة ملايين المواطنين يوميًا، بحسب البيان.

 

Short URL

الأكثر قراءة