الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:11 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المناعة أم الدواء؟.. صينية مسلمة تكشف سر علاج 1000 حالة مصابة بكورونا (فيديو)

إيهاب محمد
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

الأحد، 09 فبراير 2020 06:13 م

كشفت إحدى الصينيات، خلال فيديو نشر على "يوتيوب"، عن آخر تطورات فيروس كورونا الجديد، وقالت إنه حتى الآن لا يوجد أي دواء لعلاج هذا الفيروس، مشيرة إلى أن الأدوية الموجودة تعالج فقط الأعراض.

 

وأضافت أن الحالات التي تم شفائها تقريبًا وصلت إلى 1000 حالة، وخرجت من المستشفى، والسبب فى الشفاء يرجع لمناعتهم الذاتية وليس بدواء تم أخذه، على حد قولها، وأنه إلى الآن يحاولون أن يكتشفوا علاج لهذا المرض.

 

 

وأوضحت حال المسلمين المتواجدين الان فى الصين، وأنهم جالسين الان في منازلهم، للوقاية من المرض، ومنهم من أقام فرق تطوعية فى مناطق مخلفتة لتوزيع كمامات فى المقاطعات الصينية المختلفة.

 

وأضافت أن هناك مطعم إسلامى فى مقاطعة ووهان الصينية، يقوم أصحابه بتوزيع وجبات مجانية على الأطباء والممرضين الذى يعالجون المرضى، موضحة أن هناك أطباء مسلمين يقومون بعلاج المرضى فى مستشفيات ووهان، ولابد من توافر طعام اسلامى لهم، فيقوم المطعم بتوفيره لهم بالمجان، ووصفت الأمر بـ"فرصة عظيمة للتعريف عن الإسلام والهدي النبوي".

 

اقرأ أيضا:

 يتحولون إلى "زومبى".. ماليزيا تعتقل 6 أشخاص لنشر شائعات عن فيروس كورونا

كورونا.. ارتفاع حصيلة وفيات الفيروس القاتل لـ805 شخص حول العالم

 

وتابعت أن الرسول صلي الله عليه وسلم أعطى لنا الحل لمواجهة الأوبئة: "على الناس المتواجدة في البلد التي بها وباء لا يخرج منها ولا أحد يدخلها واللي مكتوب على الإنسان هيصيبه"، وتابعت :"على الإنسان أن يدعو الله، فالدعاء يغير الأقدار".

 

Short URL

الأكثر قراءة