الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:27 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

إيهاب محمد
الفنانة ماجدة

الفنانة ماجدة

الخميس، 16 يناير 2020 05:30 م

توفيت صباح اليوم الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة فى منزلها، والتى كانت السبب فى ان حجرت أبنتها عليها فى عام 2016، حسبما وضحت هى وأنها فقط تحاول حمايتها بعد تعرضها لعمليات نصب.

 

اقرأ أيضا:

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- احذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

فى شهر يناير 2016، خرجت الفنانة غادة نافع، فى حوار تلفزيونى، تقول " إنَّ أحد الأشخاص حاول الحصول منها على توقيع عقد إيجار أحد الأماكن الخاصة بها، مضيفة: "خدع عامل في أحد المطاعم لدينا، والدتي وجعلها توقع على عقد دون أن تقرأ، كما أضاف إليه فقرات تثبت أنَّها باعت له نصف المطعم، وهذا غير حقيقي بالمرة فهو لا يملك هذا المبلغ من الأساس".

 

الفنانة وابنتها
الفنانة وابنتها

 

وتابعت غادة نافع: "كان من الضروري أن أرفع هذه القضية، التي ليس مقصودًا منها إلا الحماية فقط"، مؤكّدة أنَّ والدتها كتبت كل شيء باسمها منذ سنواتٍ طوال.

 

وقالت ابنة الراحلة: "للأسف أقضي أغلب أيام حياتي في ملاحقة هذه النوعية من الأزمات، بسبب توقيعات والدتي لحسن نيتها ولأنها لم تعتاد على القراءة بينما تكتفي بأنها تسمع لمن يقرأ لها فقط".

 

اقرأ أيضا: 

ماجدة الصباحى.. تزوجت ضابط مخابرات وابنتها حجرت عليها

ماجدة الصباحى.. تعرف على موعد ومكان تشييع الجنازة

 

ولفتت غادة نافع إلى أن هذا الشخص وجه لوالدتها تهمة النصب، وجرى تداول القضية في النيابة: "كانت محاولة للتحايل على القانون، لأن والدتي كانت مريضة ولا تستطيع الخروج من المنزل، وكنت أتوجه للنيابة بشكلٍ مستمر، وتصدرت لهذه القضية بدلًا من والدتي، للدفاع عنها".

 

Short URL

الأكثر قراءة