الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:23 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مستشفى بولاق لم تكن بخطة التطوير.. اعرف كيف ردت وزيرة الصحة على استجوابها بمجلس النواب

كتبت: شيرويت ماهر
وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:29 م

ردت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، على الاستجواب المقدم من النائب محمد الحسينى، مؤكدة إنها استلمت الوزارة وأعمالها ولم يكن مستشفى بولاق الدكرور مدرجًا على خطة التطوير والتحديث، وأضافت فى ردها على الاستجواب، أنها تقدر النائب المحترم وحرصه على تقديم خدمة طبية مميزة، قائلة :"لذلك عملنا تحت قيادة قائد عظيم كشف على كل مواطن مصري فى بر مصر".

 

وأوضحت هالة زايد  أن تجربة فيروس سي شاهد عيان، مشيرة إلى أنه قد تم إقرار الموازنة، ولم يكن مستشفي بولاق مدرجًا فيها، وهو مستشفى من المستشفيات الكبرى.

 

وكان النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية، قد استعرض خلال الجلسة العامة بالبرلمان، فيديو مصور للمخالفات الموجودة في مستشفى بولاق الدكرور.

 

وتضمن الفيديو الذى عرضه النائب محمد الحسينى، انتشار كبير للكلاب التي تجولت بساحة المستشفى، بالإضافة على انتشار عدد من أكوام النفايات التي وصفها النائب بالنفايات الخطرة.

 

اقرأ أيضا:

"صحة القليوبية" توضح حقيقة شراء ماكينات "التبكيت" بالمخالفة للقانون

 

كما أشار النائب محمد الحسينى إلى أن المصاعد الخاصة بالمستشفى دائما معطلة، مما يمثل صعوبة كبيرة فى تنقل المرضى داخل المستشفى فضلا عن عدم وجود أطباء للرعاية الحرجة.

 

البرلمان يفتح النار على الصحة: المخلفات الطبية تحرق بمناطق سكنية وبعض المستشفيات متهالكة

 

وأكد أنه قام بمخاطبة وزيرة الصحة أكثر من مرة لحل المشكلات التى تواجه المواطنين المرضى، ولكن الوزيرة لم ترد وتم مخاطبتها عدة مرات من خلال مكتب رئيس البرلمان ورئيس الوزراء ، ولكن لم ترد الوزارة.

Short URL

الأكثر قراءة