الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل تم استبعاد نانسى عجرم من برنامج ذا فويس كيدز؟.. قناة mbc تجيب

كتبت: شيرويت ماهر
نانسى عجرم

نانسى عجرم

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:41 ص

الكثير من المزاعم والشائعات طالت واقعة محاولة سرقة منزل الفنانة اللبنانية "نانسى عجرم"، مما جعل الكثير من محبى الفنانة يتوقع إنسحابها من برنامج المواهب الصغيرة "ذا فويس كيدز".

 

وأكد مصدر داخل شركة "إم بي سي" في تصريحات صحفية، أنه قد تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج، عدا حلقة واحدة فقط، على أن يتم تسجيلها أواخر شهر فبراير لعرضها جماهيريًا في مطلع شهر مارس المقبل.

 

وبالتدقيق في التواريخ الخاصة بتسجيل الحلقة المقبلة لنانسي عجرم، نجد أنها بعد نحو شهر ونصف الشهر، لذا ففكرة استبعادها من البرنامج أصبحت غير واقعية ولم يتم تحديدها على أرض الواقع.

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

وكان القضاء اللبناني قد أخلى سبيل فادى الهاشم زوج نانسى عجرم بعد ثلاثة أيام على احتجازه، مع منعه من السفر خارج لبنان، وسوف يتم استدعاؤه مرة أخرى لاستكمال التحقيقات خلال ساعات، بعد تطوع عدد كبير من المحامين للدفاع عن الضحية والتهديد باللجوء إلى القضاء الدولى خشية استخدام نانسى عجرم وزوجها نفوذهما لإنهاء القضية.

 

اقرأ أيضا:

شاهد.. فيديو يظهر وجه مقتحم فيلا نانسى عجرم قبل ارتداءه القناع

كم رصاصة سكنت بجسد مقتحم فيلا نانسى عجرم؟.. مزاد بالصحف بين 16 و 17 و 18
 

وأصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك بالاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد.

Short URL

الأكثر قراءة