الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:40 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعات تثير البلبلة.. المصرى ينفى استقالة إيهاب جلال عقب الخسارة من بيراميدز

كتبت: شيرويت ماهر
إيهاب جلال

إيهاب جلال

الإثنين، 13 يناير 2020 12:00 م

العديد من الشائعات طالب المدير الفني لفريق النادى المصرى، إيهاب جلال، خلال فترة تدريبه للفريق البورسعيدى، وكان آخرها ما نشرته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعى، حول تقديم "جلال" استقالته عقب الخسارة التي تلقاها الفريق مساء أمس أمام نادى بيراميدز، في بطولة الكونفدرالية.

 

من جانبه، نفت إدارة النادى المصرى البورسعيدى في بيان رسمي، صحة الأنباء المتداولة بشأن تقديم إيهاب جلال استقالته.

 

وجاء بيان النادى المصرى كالتالى:

يؤكد مجلس إدارة النادي المصري على عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقدم الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري باستقالته لمجلس إدارة النادي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بيراميدز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

اقرأ أيضا:

المحكمة الرياضية تمنع المصرى من القيد لفترتين

ويهيب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا.

 

مجلس إدارة النادي المصري إذ يتفهم حالة الغضب التي تنتاب جماهيره العظيمة نتيجة الهزيمة في مباراة اليوم، فإنه في الوقت نفسه يؤكد على دعمه الكامل للجهاز الفني للمصري بقيادة الكابتن إيهاب جلال وكذلك للاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات، وذلك بهدف توفير الأجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلى الانتصارات.

 

وكان النادى المصري قد تلقى هزيمة مخيبة للآمال ببطولة الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي أمام نادى بيراميدز بهدفين دون رد.

Short URL

الأكثر قراءة