الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:11 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعيدا عن الشائعات.. اعرف السبب الحقيقى وراء غياب محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز "كاف"

كتب - محمد سعودى
محمد صلاح

محمد صلاح

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:30 م

منذ 3 أيام أثيرت شائعات وانباء عن تخلف نجم مصر ونادى ليفربول الانجليزى محمد صلاح عن حفل " الكاف" لافضل لاعب فى أفريقيا الذى استضافته مدينة سهل حشيش بالغردقة، أمس الثلاثاء، لمعرفته المسبقة بأن زميله فى الفريق ساديو مانى "السنغال" هو الفائز بالجائزة، وأن "مو صلاح "مقموص" لأنه لم يحصدها، كما أن أنباء أخرى انتشرت عن أن غياب صلاح عن الحفل كان بسبب الخلافات بينه وبين اتحاد الكرة المصرى.

 

اقرأ أيضا:

اعرف قيمة المجوهرات التى ارتداها رونالدو فى حفل "جلوب سوكر" بدبى

- حكاية من التاريخ هل فاز الأهلى على الزمالك 9-1 ؟ 

- حقيقة زواج رياض محرز من ممثلة أفلام إباحية

 

تلك الأنباء ترددت بقوة وهاجمه عليها بعض المحبين لصلاح، غير ان صحيفة "ميرور" الإنجليزية،  كشفت عن السر وراء غياب الفرعون المصري صلاح عن الحفل، يكمن في التزامه بمباراة هامة في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يواجه ليفربول نظيره توتنهام في الجولة الثانية والعشرين من منافسات البريميرليج.


كما ذكرت الصحيفة البريطانية، أن الأزمة التي تربط صلاح باتحاد الكرة منذ منافسات كأس العالم، والتي احتدمت أثناء المشاركة في كأس أمم أفريقيا، الذي استضافته مصر العام المنقضي، تعد سبباً كبيراَ وراء إصراره على عدم التواجد في الحفل.


يشار الى أن السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، استطاع أن يحسم جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، التي يمنحها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لصالحه هذا العام، لينهي هيمنة الفرعون عليها على مدار السنتين المنقضيتين. 


ونجح ساديو ماني في تخطي الثنائي المنافس معه على الجائزة محمد صلاح الذي ظفر بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، كما حصد لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر هذا العام برفقة ليفربول، كما شارك مع منتخب بلاده في منافسات كأس أمم أفريقيا، أما رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، فحقق لقب كان 2019، إضافة إلى تتويجه مع السكاي بلوز بالدوري الإنجليزي وحسم الثلاثية المحلية.

Short URL

الأكثر قراءة