الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ردا على الشائعات.. المدير الفنى لبورنموث ينفى التفاوض مع إيفرتون

ياسمين عبد الحميد
 إدى هاو

إدى هاو

السبت، 07 ديسمبر 2019 06:00 م

كشف المدير الفنى لفريق بورنموث، إدى هاو، حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود إتجاه لتولية مهمة تدريب فريق إيفرتون الإنجليزى، خلفاً للمدير الفنى المقال، ماركو سيلفا، مؤكداً إلتزامه بتعاقده مع فريقه الحالى، بنسبة 100%.

 

إدى هاو
إدى هاو

 

وقال هاو خلال المؤتمر الصحفى:"بداية أشعر بخيبة أمل كبيرة لماركو، ثانياً، أنا ملتزم بنسبة 100 في المائة بهذا النادي وأنا أشعر بالحرج قليلاً من التكهنات إذا كنت صادقًا بعد سلسلة النتائج التي حققناها مؤخرًا".

 

وتابع:" كل ذلك يأتي في وقت سيء لأن الناس سوف يسألون بعد ذلك، لكنني لا أقرأ كل هذا الهراء الذي يدور حول، أركز على لاعبي والتدريب. وهذا كل ما يمكن قوله بشأنه".

 

فين العلاقة.. البوابة تربط بين هدف أوريجى فى برشلونة ومباراة إيفرتون بدون مبرر!!

هنرى يتحدث عن محمد صلاح ويعلق على جلوسه بديلاً فى مباراة ليفربول وإيفرتون

 

وأضاف:" ليس لدي أي مشاكل مع مستويات الطاقة الخاصة بي، وحماسي، وأي شيء. هذا دوري صعب وصعب ونحن في لحظة صعبة، لكن هذه التحديات هي ما يلهمني. لا يوجد تحد أكبر من عندما توليت المهمة هنا لأول مرة في أول تعيين إداري على الإطلاق، ووجدنا طريقة للخروج من أي موقف حتى نتمكن من إيجاد طريقنا للخروج من أي شىء".

 

وكان آخر فوز لبورنموث على مانشستر يونايتد مطلع الشهر الماضى، بهدف نظيف، ثم بعد ذلك أربع هزائم متتالية ووصولهم إلى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

Short URL