الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد لعب الجولف فى التدريبات.. زيدان ينفى صدور قرار بحرمان بيل من لعبته المفضله (فيديو)

ياسمين عبد الحميد
جاريث بيل

جاريث بيل

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:00 م

وكشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد حقيقة صدور قرار ضد جاريث بيل بمنعه من ممارسة لعبة الجولف، مؤكداً أن جميع اللاعبين فى الفريق أحرار فيما يفعلون وأنهم ناضجون بالقدر الكافى.

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفى لمباراة إسبانيول: "لن أقوم بمنع أى شخص من القيام بأى أمر يريده، اللاعبون ناضجون بما فيه الكفاية، ويعلمون جيدًا ما يجب أن يفعلوه وما يجب أن يتجنبوه".

 

 

أثار الويلزى جاريث بيل الجدل من جديد بلقطة جديدة متعلقة بالجولف من تدريبات الفريق، فى ظل توتر علاقته مع جماهير الريال، حيث ظهر اللاعب أمام الكاميرات، أثناء التدريب أمام بعض الحواجز، وكان حريص فى كل مرة يركل فيها الكرة أن تكون على طريقة تشبه الجولف، وتخيل أنه فى ملعب جولف ويمسك عصا على نفس طريقة لعبته المفضلة.

 

وكيل أعمال جاريث بيل يوضح حقيقة سخرية لاعبه من ريال مدريد

غير سعيد لكن لن يرحل.. وكيل جاريث بيل ينفى طلب اللاعب الرحيل عن ريال مدريد

 

يأتى هذا وسط العديد من المشكلات التي حدثت في الآونة الأخيرة وبالتحديد عقب مباراة ويلز الأخيرة في تصفيات يورو 2020، والتي رفع بعدها بيل عبارة على علم ويلز حملت الوصف الآتي: "ويلز.. الجولف.. مدريد" بهذا الترتيب، ومن يومها يواجه صافرات استهجان هائلة في ملعب سانتياجو بيرنابيو من أنصار ريال مدريد.

 

وكان أنتشر فى الفترة الأخيرة العديد من التكهنات التى تشير إلى أن ريال مدريد أصدر قراراً بمنع بيل من ممارسة الجولف بعد القلق الذى أثاره بشأن هذه اللعبة.

Short URL

الأكثر قراءة