الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:18 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"فضيلة الشيخ بخير والحمد لله".. نجل محمد حسان يرد على شائعات وفاة والده

سوزان يونس
محمد حسان

محمد حسان

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 06:00 م

الشائعات تحيط بنا من جميع الاتجاهات، وشائعات الموت تحديدًا تأخذ طريقها إلى الانتشار بشكل كبير، خاصة وإن كان الأمر يتعلق بشخصية عامة، فنية، سياسية، أو إسلامية.

 

وفى مصر تحديدًا هناك بعض الرموز المتواجدين على الساحة في مختلف المجالات الإنسانية، محاطين بكم هائل من الشائعات، حتى إننا نرى نبأ وفاتهم يتردد على فترات ليست بالبعيدة وبصفة مستمرة، ومنها ما أثير عن وفاة الشيخ والداعية الإسلامى، محمد حسان.

 

اقرأ أيضا..

شائعة وفاة محمد حسان مستمرة والجزائر تطبع عملة تحمل صورة قبة الصخرة (حصاد منتصف اليوم)

مجددًا.. السوشيال ميديا تنشر خبرا كاذبا عن وفاة الشيخ محمد حسان

 

 
الخبر المتداول
الخبر المتداول

 

خبر الوفاة
خبر الوفاة

 

قبل ثلاثة أيام انتشر مجددًا نبأ وفاة الشيخ محمد حسان، وتفاعل محبو الشيخ ودعوا لهم بالرحمة والمغفرة، في حين أن الخبر ليس صحيحًا، بحسب ما أشرنا في خبر سابق.

 

وأعلنت حركة دافع، التي تتبنى الدفاع عن الشيوخ السلفية، أن الشيخ محمد حسان حي يرزق ولم يمت، وأن ما يتم تداوله من وفاة الداعية السلفي، غير صحيح على الإطلاق.

 

وأهابت الحركة، بالمنابر الإعلامية بكافة طرقها تحرى الدقة ومصداقية الكلمة المثبتة وعدم الانجراف فى مثل هذه الشائعات الواردة عن النفوس التى تعبث بالرأى العام او التى تريد الدجل الإعلامى تمشيا مع مبادئ الدين الحنيف.

 

واليوم، خرج نجل الشيخ محمد حسان، وهو أحمد حسان، بنشر صورة لوالده، مدون عليها، "فضيلة الشيخ بخير والحمدلله".

 

محمد حسان و"السديس" ونصر فريد واصل.. مشايخ ضحايا "اللايك والشير"

 

 

وتابع: "نسألُ الله أن يُباركَ في عُمره وأن يُمتّعنا ببقائه وأن يحفظهُ من كل مكروهٍ وسوء وأن يُتمَّ عليه فضلهُ وسِترهُ ونورَهُ وعافيَته".

 

يذكر أن الشيخ محمد حسان، يمر الفترة الحالية بحالة مرضية نتيجة كبر سنه وانخفضت عدد مرات ظهوره في المحاضرات الدينية نتيجة عدم قدرته على مشقة هذه الدروس، ويتواجد الشيخ محمد حسان، بين أولاده وفي مسكنه داخل القاهرة.

 

Short URL