الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:18 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"مقطع فالصو".. قنوات الإخوان تذيع "فيديو قديم" عن الانتحار للرئيس وتجتزئ تصريحاته

كتبت: شيرويت ماهر
الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسى

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 06:24 م

لا تتوانى القنوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين، في استغلال بعض الأحداث التي تمر بها البلاد، لتبث أكاذيبها، من خلال نشر فيديوهات مفبركة وحرفة  لنقل صورة مغايرة للواقع وخدمة الهدف الذى تسعى لأجله دائما وهو إسقاط الدولة المصرية.

 

وكان آخر أكاذيب إعلام الإخوان، هو بث جزء من فيديو قديم للرئيس السيسى باعتبارها كلمة حديثة للرئيس السيسى، اقتطعت قنوات الإخوان جزءا لا يزيد عن ثوانى معدودة الهدف منه إظهار أن الرئيس لا يبالى بحوادث الانتحار وهو أمر كاذب تماما وينافى الحقيقة، حيث يتضمن الفيديو الكامل للواقعة تصريحات توضح المعنى الحقيقى لتصريحات الرئيس السيسى.

 

 

ولكن بالبحث تبين أن التاريخ الحقيقى للفيديو يعود إلى سبتمبر 2015، أي منذ 4 سنوات كاملة، وكان أثناء زيارة الرئيس السيسى لطلاب الكلية الحربية.

 

تحدث الرئيس عبدا لفتاح السيسى خلال الفيديو عن حروب الجيل الرابع واستخدام الإعلام ووسائل الاتصال الحديثة لإسقاط الدول.

 

اقرأ أيضا:

"الإخوان المسلمين" هاشتاج يتصدر "تويتر".. ومغردون: فاسدة لا يهمها سوى مصالحها الخاصة

قناة الشرق تدليس مستمر لمأساة اللاجئين.. النفاق لتركيا والأكاذيب على مصر (فيديو)

وقال الرئيس موجها حديثه لطلاب الكلية الحربية: "العلوم دى تستخدم دلوقتى عشان تهد الدول، والدول اللى تتهد مترجعش تانى، أنا بكرر الكلام ده كتير، وعايزكوا كلكوا تخلوا بالكوا منه، مش انتوا بس تبقوا عارفين، لا.. ده أنت لما تخرج فى الإجازة بتاعتك تتكلم مع الأسرة، مع الأصحاب، على أن أخطر حاجة ممكن تتعمل فينا، إن احنا نقوم بتدمير بلدنا، العلم ده اللى احنا بنتكلم عليه بيتدرس دلوقتى فى الكلية، اللى هو الجيل الرابع من الحرب، ازاى بتستخدم وسائل الاتصال الحديثة وعلم النفس، ووسائل الإعلام فى الداخل والخارج عشان يحقق الهدف، يقسمنا، يخلينا نختلف، ونخرج، ونؤذى بلدنا".

 

 

وأضاف الرئيس: "بالمناسبة محدش يقدر يدمر الدول بالشكل اللى احنا بنشوفه ده إلا اذا كانت الدولة بتضرب نفسها.. ناس بتنتحر هنعملهم ايه " وهنا يبدو بشكل واضح أن مقصود كلام الرئيس هو أن خروج الناس واستخدامهم لتدمير بلادهم سيظهرهم كما لو كانوا ينتحرون.

Short URL

الأكثر قراءة