الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ما حقيقة رسالة طارق حامد "الموضوع فوق طاقتى" المتداولة بعد هزيمة مازيمبى

ياسمين عبد الحميد
طارق حامد

طارق حامد

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:00 م

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القليلة الماضية رسالة جديدة من طارق حامد، لاعب نادى الزمالك، وذلك بعد الهزيمة أمام فريق مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة.

 

طارق حامد
طارق حامد

 

 

والرسالة المتداولة والمنسوبة للاعب، يبدو وكأنه قام بنشرها عبر خاصية "استورى" إنستجرام، وكتب فيها: "استحملت كتير والموضوع فوق طاقتى"، وتصدر طارق حامد قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال هاشتاج "طارق حامد متمرد"، تدعم عبره جماهير الزمالك اللاعب، وتهاجم إدارة الفريق مستخدمة الرسالة المنسوبة له.

طارق حامد.
الرسالة المتداولة لطارق حامد

 

 

 

وبالبحث عن أصل هذه الرسالة، من الخلال البحث فى حسابات اللاعب المختلفة على جميع منصات السوشيال ميديا، وتحديدًا خاصية "استورى" انستجرام، بحساب اللاعب، التى تم تداول الرسالة من خلاله، وآخر ما وجد على حساب اللاعب "استورى"، دعم لمدرب الفريق ميتشو.

 

طارق حامد0
الحساب الرسمى لطارق حامد

 

 

تتميز استورى انستجرام باستمرارها لمدة 24 ساعة من لحظة نشرها، ومن المفترض أن هذه الرسالة وضعها اللاعب على حسابه بعد الأخرى، التى وضعها دعمًا لميتشو، وبالنظر للصورة المتداولة نجد أنها الوحيدة، التى نشرها اللاعب، وهذا ينفى صحتها، لأن صورة ميتشو مازالت موجودة على  حساب اللاعب، ولم تنته الـ 24 ساعه المحددة لها بعد.

 

ويعانى طارق حامد من أزمة كبيرة مع إدارة النادى، التى تتهم اللاعب بالتمرد والتمارض، فى حين أن الجهاز الطبى أكد أن اللاعب مازال يعانى من إصابة ولم يتعاف منها بعد.

 

Short URL