الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:38 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جوارديولا يكشف حقيقة قيادة "أرتيتا" لنادى أرسنال خلفا "أوناى إيمرى"

كتب: على هشام
بيب جوارديولا وأرتيتا

بيب جوارديولا وأرتيتا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 07:58 م

أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، أن مساعده ميكل أرتيتا سيصبح المدرب الأول لنادى فى يوم ما لكنه استبعد تولى أرتيتا قيادة فريق آخر خلال منافسات الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وأشار تقارير صحفية إلى أن أرتيتا ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنيه فريقه السابق أرسنال، إذا تم إقاله أوناى إيمرى من منصبه فى ظل تراجع نتائج النادى اللندنى.

 

أقرا أيضًا:

 جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتى بسبب مدة غياب أجويرو عن الملاعب

 

ويحتل نادى أرسنال المركز الثامن فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر و8 نقاط عن مراكز التأهل إلى دورى أبطال أوروبا وذلك بعد التعادل 2-2 مع ساوثمبتون السبت الماضى.

 

وقال جوارديولا للصحفيين "أوناى إيمرى هو مدرب أرسنال وبكل تأكيد أرتيتا سيصبح المدرب الأول عاجلا أو آجلا سننهى معا هذا الموسم لكن في المستقبل لا أعرف ما سيحدث".

 

وقد نال أرتيتا قائد أرسنال السابق والذى التحق بالجهاز الفني للمدرب بيب جوارديولا منذ 3 سنوات الدعم من أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق قبل أن يرحل المدرب الفرنسي عن منصبه.

 

أقرا أيضًا   وكيل جواريولا يرد على إمكانية عودته لتدريب بايرن ميونخ.. اعرف قال إيه

 

لكن جوارديولا رغم ذلك لا يرغب فى فقدان مساعده الأول الحالى، وقال مدرب المان سيتى "أرغب فى بقائه معنا.. إنه إنسان رائع يعمل كثيرا.. قلت إنه بعد العمل معا لعدة أشهر فإنه سيصبح المدرب الأول.. إنه يتصرف بالفعل مثل المدرب الأول".

Short URL

الأكثر قراءة