الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:48 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وظيفة فالصو.. بوابة "التعليم" تنفى صلتها برسائل وهمية تصل للمتقدمين لوظائف الوزارة

كتب محمد رضا
رسالة وهمية لوظائف فالصو بالتربية والتعليم

رسالة وهمية لوظائف فالصو بالتربية والتعليم

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 10:00 ص

انتشرت خلال الساعات الماضية رسائل وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى وصلت لعدد من المتقدمين لوظائف التربية والتعليم، وقد أرسلت هذه الرسائل عبر رسائل الماسنجر من صفحات "فالصو" غير تابعة لوزارة التربية والتعليم.

 

من جهتها، حذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، من انتشار رسالة وهمية تصل للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم، ويزعم مرسلها أنها رسالة رسمية صادرة من البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، فيما، أكدت البوابة، أنها لم ترسل أى رسائل جديدة للمتقدمين تطلب منهم التواصل مع أى مسؤل أو مختص.

 

رسائل فالصو تروج لوظائف وهمية بوزارة التربية والتعليم
رسائل فالصو تروج لوظائف وهمية بوزارة التربية والتعليم

 

اقرأ أيضًا:

ما حقيقة وجود تطبيق على الموبايل يسمح بالتقديم لوظائف التعليم؟.. نائب الوزير يجيب

نتيجة مسابقة التربية والتعليم.. متعاقد من العام الماضى.. أحدث الشهادات المهارية؟
 
 
وقالت البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، "على الراغبين فى متابعة حالة الطلب أو الاستفسار عنه، أن يقوموا بالمتابعة المباشرة من خلال حساباتهم المسجلة إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم أو التحدث إلى خدمة العملاء".

 

وحذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، فى تدوينه عبر فيسبوك، قالت فيها، إن "أى تعامل خارج البوابة أو المنظومة الإلكترونية سيعرض صاحبه للمساءلة القانونية، لافتةً إلى أن البوابة غير مسئولة عن أى معلومات أو بيانات أو صفحات غير رسمية تتحدث باسمها"، وتابعت "نطلب من جميع المشاركين توخى الحذر فى التعامل مع البيانات والمعلومات الخاصة بتقدمهم لوظائف التربية والتعليم، لضمان حماية حقوق الملكية الفكرية والبيانات".

البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم تحذر من إعلانات لوظائف فالصو
البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم تحذر من إعلانات لوظائف فالصو

 

جدير بالذكر أن إحدى الصفحات الوهمية التى تتحدث باسم البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم تحت مسمى "تعاقدات وتعيينات"، قد أرسلت رسالة وهمية لبعض المتقدمين لوظائف التربية والتعليم قالت خلالها: "برجاء مراجعة شئون العاملين بالوزارة والتواصل مع الاستاذ أحمد مرعى مسئول التعاقدات لاستكمال باقى الأوراق الخاصة بكم".

 

Short URL

الأكثر قراءة