الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:15 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعيينات "فالصو" بصندوق تحيا مصر.. والحكومة تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجى المستند المزور

كتب محمد رضا
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء - أرشيفية

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء - أرشيفية

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:49 م

حذر هانى يونس المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، من انتشار مستند مزور عبر منصات السوشيال ميديا، يشير إلى قرار منسوب للدكتور مصطفى مدبولى، والذى يزعم تعيين رئيس مجلس الوزراء، لعدد من قيادات ما يسمى هيئة رجال الأعمال، بصندوق تحيا مصر.

 

وقال المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، فى تعليقه على المستند المزيف، فى تدوينه عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، "هذا المستند مزور وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه.. أرسل لى بعض الأصدقاء أصولهم من محافظة سوهاج هذا المستند يسألون: هل هو صحيح أم مزور؟.. ومن أول نظرة قلت مزور.. لا هذا توقيع رئيس الوزراء.. ولا هذا ختم أو شعار معروف.. ولا هذا شكل أو إطار قرارات رئيس الوزراء ولا صياغتها.. لذا وجب التوضيح".

 

المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء يحذر من مستند مزور
المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء يحذر من مستند مزور

 

اقرأ أيضًا:

الحكومة تنفى زيادة سنوات تكليف الأطباء بالنظام الجديد.. اعرف التفاصيل

مجلس الوزراء ينفى شائعات إلغاء مجانية التعليم بالمدارس الحكومية بشكل تدريجى
 

المستند المزور المتداول بشأن تعيين رئيس مجلس الوزراء، لعدد من قيادات ما يسمى هيئة رجال الأعمال، بصندوق تحيا مصر، أشار إلى أن القرار كشف عنه حسب بيان منسوب للصندوق، أمس الخميس، ويشمل القرار المزعوم، تعيين تامر عبد الفتاح أبو العينين مديرًا ماليًا وإداريًا لصندوق تحيا مصر، وتعيين ريهام أبو إسماعيل حجازى مقررة مجلس أمناء الصندوق لرئاسة إدارة المسئولية المجتمعية للصندوق، وتعيين أحمد محمود جاد الرب، أمينًا عامًا لهيئة رجال الأعمال بصندوق تحيا مصر بمحافظة سوهاج.

 

وشمل القرار الفالصو، أيضًا، تعيين محمد على أبو هشيمة عضوً للمكتب التنفيذى لصندوق تحيا مصر، وتعيين ياسين فرج عامر مديرًا تنفيذيًا للاتصالات الخارجية لصندوق تحيا مصر، وقال البيان المزعوم، إن هذه القرارات جاءت فى إطار تمكين القيادات الشابة داخل الصندوق تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتمكين الشباب ولمواكبة متطلبات المرحلة والاستراتيجية الجديدة للصندوق.

 

مستند مزور منسوب لرئيس مجلس الوزراء
مستند مزور منسوب لرئيس مجلس الوزراء

 

Short URL