الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:10 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الإفتاء: جماعات الإرهاب ليس لها علاقة بأخلاق الإسلام (فيديو)

كتبت - عبير طاهر
موشن جرافيك

موشن جرافيك

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 12:30 م

تعكف دار الإفتاء المصرية، خلال الفترة الماضية، على نشر بعض المعلومات، التى توضح مدى ادعاء الجماعات الإرهابية بهدف كشف كذب وادعاء تلك الجماعات، ووسائلها التى تستخدمها لجذب الناس وخداعهم بها من أجل الاستمرارية لتحقيق أهدافها التخريبية.

 

وفى هذا الإطار، نشرت دار الإفتاء المصرية، عبر حسابها على "فيسبوك"، تؤكد على عدم وجود علاقة بين الجماعات الإرهابية وأخلاق الإسلام من قريب أو بعيد بل هم إلى النفاق أقرب منهم للإيمان.

 

المؤشر العالمى للفتوى: الإخوان والتنظيمات الإرهابية استغلوا سلاح الفتاوى لمحاربة الدول

 

وقالت دار الإفتاء: إن العقل يقف حائرًا أمام استحلال الجماعات الإرهابية للكذب والتزوير وترويج الشائعات، لأجل تحقيق أطماعهم في الوصول إلى الحكم.

 

 

الإفتاء: معتقد انحسار الإرهاب فى مقتل البغدادى "فالصو".. مجرد ضربة موجعة

 

وأوضحت الدار فى فيديو موشن جرافيك أنتجته وحدة الرسوم المتحركة بها، أن سبب الدهشة والحيرة أنهم يدَّعون التدين ورفع راية الإسلام، وسرعان ما تزول هذه الدهشة إذا علمنا أن هذه الجماعات ليس لها علاقة بأخلاق الإسلام من قريب أو بعيد، بل هم إلى النفاق أقرب منهم للإيمان.

 

تعملى إيه لو جوزك بيسب الدين وكتير الشتيمة؟.. "الإفتاء" هتقولك

 

وأشارت الدار إلى أن من يتتبع تاريخ هذه الحركات الهدامة من نشأتها وحتى الآن يدرك تمامًا أن الكذب والتلون وتبديل المبادئ بحسب مصالحهم وأهوائهم هو ديدنهم ووسيلتهم الوحيدة لتحقيق أطماعهم السياسية والدنيوية، قال تعالي (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

 

Short URL

الأكثر قراءة