الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:10 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة وفاة غادة عبد الرازق فى حادث سير

إيهاب سعد الدين
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

الخميس، 14 نوفمبر 2019 08:00 م

تناقلت العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعى، نبأ غير صحيح يزعم وفاة الفنانة غادة عبد الرازق فى حادث سير، وتم على إثرها نقلها إلى أحد المستشفيات فى القاهرة.

 

تغريدة فالصو تزعم وفاة غادة عبد الرازق
تغريدة فالصو تزعم وفاة غادة عبد الرازق

الحقيقة أن الخبر المتداول غير صحيح، عند مراجعة المواقع الموثوق، لم نجد أى أثر للخبر المزعوم، ولم يصرح أى من الفنانين المقربين منها أو أقربائها، بمثل ذلك الخبر.

 

وقررت إدارة مهرجان الرباط لسينما المؤلف، تكريم الفنانة وفاء عامر عن مجمل أعمالها السينمائية، فى دورة المهرجان الـ24 التى تقام فعالياتها فى الفترة من 16 إلى 22 من نوفمبر الجارى، وكان من المقرر تكريم الفنانة غادة عبد الرازق ولكنها اعتذرت عن عدم الحضور لأسباب صحية فتم ترشيح وفاء بدلا منها ووافقت على السفر خلال أيام قليلة.

 

اقرأ أيضا:

 مستحيل أشتغل معاها تانى.. محمد سامى: خلافى الإنسانى مع غادة عبد الرازق مش هيتغير (فيديو)

غادة عبد الرازق تنفى تقديم حفيدتيها أعمالا فنية.. وتؤكد: لا أريد تعريضهما للضغوط النفسية

 

إدارة مهرجان الرباط لسينما المؤلف فى نسخته 24، أكدت إنها تواصلت بالفعل مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق وتم إطلاق البوستر الرسمى لتكريمها ولكنها كشفت لاحقا عن معاناتها صحيا وعدم تمكنها من حضور فعاليات المهرجان، وكان من المقرر تكريمها فى حفل الافتتاح، فتم التواصل مع النجمة وفاء عامر وأبدت موافقتها ومن المقرر تكريمها فى حفل الختام مع مع المخرج المغربى داوود أولاد السيد.

 

Short URL