الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:31 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لم أفرض نفسى على أحد.. فينجر يكشف حقيقة طلبه تدريب بايرن ميونخ

كتب - محمد جمال
أرسين فينجر

أرسين فينجر

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 06:33 م

رد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى السابق لنادى أرسنال على الأنباء التى ترددت خلال الآونة الأخيرة حول طلبه تولى مهمة تدريب فريق بايرن ميونخ الألمانى.

 

وأكدت تقارير صحفية، أن فينجر أجرى اتصالات بإدارة بايرن ميونخ من أجل تولى مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد إقالة مديره الفنى الكرواتى نيكو كوفاتش.

 

وأكد فينجر فى تصريحات تلفزيونية، أن كل ما رددته إدارة بايرن عار تمامًا من الصحة فهو لم يعرض نفسه على البايرن لتولى تدريبه وليس معنى ذلك أنه استسلم للتقاعد.

 

وقال فينجر: "دعونى أوضح هذه القصة لأنها قصة مفاجئة، ماذا حصل؟ طُرح اسمى بشكل مفاجئ، من دون أن تكون لى أى علاقة بذلك بعد ظهر الأربعاء، اتصل بى رومينيجى، ولم أكن قادرًا على الرد على اتصاله، ومن باب التهذيب، عاودت الاتصال به، وكان فى سيارته متجهًا إلى مباراة بايرن ضد أولمبياكوس، تحدثنا بعض الوقت، أربع أو خمس دقائق، وقال لى إنه أوكل إلى ديتر فليك مسئولية أن يكون المدرب للمباراتين المقبلتين".

 

وأضاف فينجر: "سألنى عما إذا كنت مهتمًا لأنهم يبحثون عن مدرب، وقلت له إننى لم أفكر فى الموضوع، أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير، واتفقنا على أن نتواصل مجددًا الأسبوع المقبل، وهذه الرواية الحقيقية".

 

وكان بايرن ميونخ قد أقال مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش؛ وذلك لسوء النتائج فى الدورى الألمانى.

Short URL

الأكثر قراءة