الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بسبب ضغط اللاعبين.. رئيس بايرن ميونخ يكشف السبب الحقيقى وراء إقالة كوفاتش

سوزان يونس
 نيكو كوفاتش - صورة أرشيفية

نيكو كوفاتش - صورة أرشيفية

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 02:00 ص

عقب إقالة المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش من تدريب نادي بارين، أثيرت العديد من الأقاويل حول الدور الفعال الذى لعبه أولى هونيس، رئيس النادى، معتبرين أنه السبب الأول وراء ذلك وأن الإقالة جاءت لأسباب شخصية، فما هى حقيقة ذلك.

 

بعد أليجرى وتين هاج.. فينجر يدخل ترشيحات تدريب "البايرن".. تعرف على التفاصيل

المدرب الكرواتي
المدرب الكرواتى

 

جميع هذه الأنباء نفاها، هونيس، رئس نادي بايرن ميونخ، ومن ثم كشف عن السبب الحقيقي وراء ذلك، يقول رئيس النادي عن حيثيات إقالة المدرب، أن اللاعبين طلبوا من الإدارة الإطاحة بالمدرب الكرواتي، الأحد الماضي، عقب الخسراة من آينترخت فرانكوفرت.

 

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى

 

نيكو كوفاتش
نيكو كوفاتش

 

بعدها قرر بايرن ميونخ إقالة كوفاتش بعد يوم واحد على خسارة الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف، ليقع الاختيار على هانز فليك، من أجل قيادة البافاري مؤقتاً، ريثما يتم الاستقرار على مدرب دائم.

 

وفي تصريحات صحفية، قال أولي هونيس: "ألا يتعين علينا أن نقول الحقيقة؟ كان الضغط الأكبر من اللاعبين، أنا دائماً أسعى للتواصل وإجراء المحادثات، يمكن للاعبين التعبير عن آرائهم، لكن في النهاية، الإدارة هي من تقرر".

 

وتابع: "التأكيد كانت هناك تيارات داخل الفريق ترغب في رحيل كوفاتش، لهذا كان يتوجب على إدارة النادي أن تتصرف.. المدرب القادم؟ سوف نخوض العديد من المفاوضات خلال الفترة المقبلة وبالطبع هانز فليك سيكون بين الأسماء المرشحة".

Short URL

الأكثر قراءة