الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:43 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قائد أرسنال المجرد من شارته يكشف حقيقة رغبته فى الرحيل

ياسمين عبد الحميد
جرانيت تشاكا

جرانيت تشاكا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 09:30 م

خرج قائد فريق أرسنال المجرد من شارته عن صمته حول ما أثير عن رغبته فى الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة وبعد الأزمة التى دخل فيها اللاعب مع جماهير الفريق، فى ليلة التعادل مع كريستال بالاس بهدفين لكل منهما.

 

تشاكا
تشاكا

 

وغاب اللاعب السويسرى صاحب الـ27 عام عن آخر أربع مباريات لفريقه، حيث أشار المدير الفني أوناي إيمري إلى أن شاكا قد لا يلعب أبدًا مع النادي مرة أخرى، بعد الازمة التى حدثت بينه وبين الجماهير فى ملعب الإمارات.

 

ولكن شاكا كشف فى حوار صحفى مع صحيفة "بيلك" السويسرية، عن مستقبله مع الفريق و الوضع فى الفترة المقبلة، مؤكداً على دعم زملاؤه له مشدداً على فخره باللعب لفريق ارسنال.

 

جرانيت تشاكا
جرانيت تشاكا

 

وقال تشاكا: "عندما رفع الحكم الرابع لوحة التبديل وكان رقمى عليها، وبدأت الجماهير بالهجوم الكبير والانتقادات اللاذعه التى ازعجتنى، الأمر كان محبط ومؤلم للغاية".

 

وتابع:"لا أستطيع أن أفهم رد فعل كهذا حتى الآن، لا سيما العنف والعداء الشديد الموجه ضدي. لا أقصد أن أقول أنني لا أستطيع تحمل النقد. وخاصة واذا كنت العب مع الفريق ولا ابلى حسناً، بل يجب أن نستمع ونعمل على تصحيح الأمر".

 

وأضاف: "لكن الإهانة والشتائم على كابتن الفريق الخاص بك سوف يتسبب فى انزعاج وخلق حالة سيئة للفريق الذى من المفترض أن تدعمه بالفعل. هذا ليس له معنى بالنسبة لى ويضعف روح الفريق".

 

وأشار لاعب أرسنال: "جاء بعض زملائى فى الفريق لرؤيتى وكان ذلك رائعًا. لقد شجعونى على عدم السماح لنفسى بالإحباط. وقبل كل شىء، أشاروا إلى عدد مشجعى أرسنال حول العالم الذين لا يحبون الطريقة التى تفاعل بها المشجعون في استاد وتمت إدانتها".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وأكد: "نحن نتحدث عن كرة القدم والقيادة أعرف أن هذا يعني العالم بالنسبة لكثير من الناس هنا في لندن ولقد تأخرت بنسبة 100 فى المائة عن النادي ودوري كلاعب منذ مجيئي إلى هنا. أنا فخور بأن ألعب مع هذا النادي الكبير، سأستمر فى البقاء بشكل إيجابى، وسأبذل قصارى جهدى وأثبت أننى جزء مهم من هذا الفريق العظيم".

 

وكانت العديد من التقارير قد اشارت الى ان اللاعب موسمه انتهى مع ارسنال واصبح على مشارف الرحيل عن ملعب الامارات، وخاصة بعد أن اكد اوناى ايمرى انه والادارة سيتحدثون مع اللاعب بعد التوقف الدولى لمعرفة موقفه من التواجد فى الفريق.

Short URL

الأكثر قراءة