الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لم أحسم موقفى بعد.. الننى يتحدث عن قرار العودة إلى أرسنال

سوزان يونس
النني -صورة أرشيفية

النني -صورة أرشيفية

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 05:00 ص

احترف النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط المنتخب، فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى قبل عدة سنوات، واليوم هو بين صفوف نادِ تركي، والعديد من الشائعات أو الأمنيات التى تتحدث عن رغبته فى العودة إلى أرسنال، ومن ثم كان لابد على اللاعب أن يكشف حقيقة الأمر من أجل رفع الشك فى قلوب محبيه.

 

الدورى الأوروبى.. الننى يقود بشكتاش أمام سبورتينج براجا فى غياب كوكا

بشكتاش يودع الدورى الأوروبى.. الننى البديل يسقط أمام شبح كوكا "براجا"
 

 

"لم أحسم موقفى بعد" هكذا جاء رد الننى، فى تصريحات لصحيفة "Gazete Vatan" التركية، قائلًا:"سأحسم موقفى من الاستمرار مع بشكتاش من عدمه بنهاية الموسم الحالي، تركيزى منصب حاليًا على قيادة ألفريق لتحقيق الآنتصارات، ولننتظر ماذا سيحدث فى المستقبل".

 

مدرب بشكتاش: طرد الننى أفقدنا 4 نقاط مهمة فى الدورى التركى

 

 

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

 

وكشفت تقارير صحفية تركية فى وقت سابق أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل عدم الاستقرار الفنى والإدارى للفريق.

 

Short URL

الأكثر قراءة