الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:22 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لابتزاز والده.. الأمن يكشف حقيقة اختطاف صاحب مصنع بالإسكندرية

كتبت : ميرنا عادل
الشرطة

الشرطة

السبت، 09 نوفمبر 2019 06:00 م

اختلق صاحب مصنع بلاستيك بالإسكندرية، الادعاءات والاكاذيب حول اختطافه، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين، حول السبب وراء ذلك ومن الذين قاموا بهذه الجريمة.

 

وكشف قطاع الأمن العام، أنه تبين لدى فريق البحث الذي قاده وأشرف عليه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتغيب اختلق الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين، لابتزاز المُبلغ، وإجباره على التنازل عن القضية إدارى مركز أبوحمص «سرقة»، تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

 

السيسى: تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية عند انتقاء رجال الشرطة (صور)

 

الداخلية
الداخلية

 

وتلقى ضباط قسم شرطة العامرية، بلاغا من عامل- 58 سنة، بغياب ابنه «ع»- 35سنة- صاحب مصنع بلاستيك "له معلومات جنائية، وأنه ورد اتصال هاتفى لابن عم المتغيب من رقمين حددهما، أبلغه خلاله المتصل أن المتغيب برفقته لحين إنهاء خلافات مالية بينه وأخر يدعى «م. ع» - 30 سنه- شريك سابق للمتغيب بالمصنع وتم فض الشراكة بينهما.

 

"غير أثرية".. آثار مصر الوسطى تكشف حقيقة القطع المضبوطة بمدرسة فى المنيا

 

وجه اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث، ضم مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، أسفرت جهوده إلى قيام المتغيب باختلاق الواقعة والاتفاق مع كلاً من «إ. ع» - 48 سنه- عاطل، و «م. ح»- 25 سنه- شريك بمصنع بلاستيك شقيق المتغيب.

 

القبض على أشخاص بتهمة خرق الذوق العام فى السعودية.. صورة "فالصو" اعرف حقيقتها

 

وتمكن رجال المباحث من ضبطهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وذلك لإيهام والد المتغيب «المُبلغ» وابن عمه بحدوثها وإبلاغهما بذلك على غير الحقيقة لابتزاز والدهم وإجباره على التنازل عن القضية إدارى مركز أبوحمص "سرقة".

 

Short URL

الأكثر قراءة