الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:38 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صفقة فالصو.. صحفى ينفى انتقال سترلينج لريال مدريد مقابل جاريث بيل و70 مليون إسترلينى

كتب خالد إبراهيم
جاريث بيل

جاريث بيل

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:30 ص

مازال اسم الويلزى جاريث بيل، يسبب أزمة داخل فريق ريال مدريد، فبعدما تم الاستقرار على استمرار اللاعب، بعد أن رفض كافة العروض فى بداية الموسم وقبل اسدال الستار على موسم الانتقالات الصيفية، يعود اسم اللاعب مرة أخرى ليتردد بشأن صفقة تبادلية مع مانشستر سيتى.

 

ما أثير خلال الأيام الماضية، هو أن ريال مدريد قدم عرضا للحصول على خدمات اللاعب رحيم سترلينج من مان سيتى، فى مقابل اللاعب جاريث بيل.

 

الصحفي الإسباني خوجونيس نفى فى تصريحات تلفزيونية نية إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرضا رسميا لنظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضمن اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل النجم الدولي الويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

زيدان يرد على الشائعات وينفى رحيل جاريث بيل فى يناير

بيل يثير الجدل مجددًا ويصر على الرحيل فى يناير.. والصين الوجهة الأقرب

لعدم شعورهما بالراحة.. بيل ورودريجيز يواصلان الغياب عن ريال خلال مواجهة جالطة سراى

 

وقال خوجونيس إن مُحيط اللاعب الدولى الويلزى جاريث بيل نفي صحة خبر  "سكاى سبورت" بشأن عرض ريال مدريد لـ80 مليون يورو وبيل مقابل ستيرلينج ولكنهم يؤكدون رغبة اللاعب الدولى الويلزى جاريث على الرحيل من صفوف نادى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب قلة مشاركته مع الفريق الاسباني هذا الموسم وعدم الاعتماد عليه.

 

وكانت شبكة "سكاى سبورت" العالمية قالت إن ادارة نادي ريال مدريد الإسباني تحضر عرض مالي ضخم بقيمة 70 مليون جنية إسترليني بالإضافة لنجم الفريق جاريث بيل للتعاقد مع مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم ستيرلينج.

Short URL

الأكثر قراءة