الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:55 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة طلب شويكار مساعدة مادية من نقابة الممثلين.. زوج ابنتها يوضح

سوزان يونس
شويكار -صورة أرشيفية

شويكار -صورة أرشيفية

السبت، 26 أكتوبر 2019 11:30 م

انتشرت أخبار صحفية، حول تواصل الفنانة شويكار مع نقابة السينمائين بهدف الحصول على بعض الأموال التى تعينها على العيش، والعلاج، الأمر الذى دفع بالفنانة الكبيرة إلى الخروج لتوضيح الأمر.

 

حصاد الأخبار.. شائعة مرض شويكار "ليس له علاج".. وحظر تداول الدواجن الحية

 
شويكار
شويكار

مجلة "لها": شويكار تُعانى من مرض لا علاج له.. والنجمة تنفى لـ"فالصو": أنا زى الفل

 
وعلى لسان محمود عطالله، زوج ابنة الفنانة "شويكار"، نفى حاجتها إلى دعم مادي لعلاجها أو مساعدتها علي المعيشة، مؤكدًا أنها رفضت من قبل العلاج على نفقة النقابة، فضلًا عن تبرعها من أموالها الخاصة لعلاج زملائها بالنقابة من الفنانين المحتاجين.

 

وفي تصريحات صحفية يقول زوج ابنة شويكار، إنها رفضت أن يقوم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، بجمع تبرعات لصالحها، مؤكدة على أنها تعيش حياة كريمة بما يمنعها من طلب المساعدة أو الدعم من أى جهة وأنها لا تزال قادرة علي تحمل نفقات علاجها على نفقتها الشخصية.

 

وكانت الفنانة شويكار، طمأنت جمهورها على حالتها الصحية قائلة: "الحمد لله أنا كويسة، وما تعرضت له من أزمة صحية شيء يتعرض له كل الناس".

 

وتابعت "شويكار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، منذ أيام قليلة: "اشتغلت فى الكوميديا لأني مش بحب النكد، أول ما بدأت فى التمثيل كنت كل ما بقول كلمة الناس كانت بتضحك، وأنا ما كنتش أعرف ده ليه".

 

Short URL

الأكثر قراءة