الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:08 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مدرب النادى المصرى ينفى هجومه على مشجعى فريقه

إيهاب سعد الدين
إيهاب جلال

إيهاب جلال

الخميس، 24 أكتوبر 2019 02:30 ص

شهدت الساعات  القليلة الماضية حالة غضب من بعض جماهير النادى المصرى بعد تصريحات تليفزيونية لـ إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، التى أكد خلالها أن هناك مجموعة من الجماهير لا تقف وراء فريقها.

 

أوضح إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، حقيقة تصريحاته وهجومه على جماهير النادى البورسعيدى، عقب مباراة إف سى مصر، التى أقيمت أول أمس الاثنين، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ايهاب جلال
إيهاب جلال

وقال إيهاب جلال: "تصريحاتى تم فهمها بشكل خاطئ، حيث قلت أهم شىء فى أى نادٍ هو جمهوره، الذى يكون العامل رقم واحد لتحقيق الانتصارات، ولكن الأهم أن يقف وراء الفريق فى أى وقت، وأن لا يكون مرتبطا بتشجيع النادى وفقا للمدير الفنى، الذى يقود الفريق، أو يحب بعض اللاعبين دون البعض الآخر".

 

وأضاف: "الجمهور الذى يحب النادى المصرى معروف، فهو الذى يشجع فريقه فى الحلوة والمرة"، موضحا أن تصريحاته لم يقصد بها أى شخص معين والجماهير المحترمة، لن تأخذها على نفسها.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال: أركز فقط فى عملى ولا أشغل بالى بأى أمور أخرى

هل يرحل إيهاب جلال عن المصرى البورسعيدى؟.. النادى يجيب

وتابع: أتحدث بشكل عام.. لا أتابع ما حدث فى الإعلام عقب الخسارة فى مباراتى الاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة، لأنه لا يهمنى فى شىء".

وشدد المدير الفنى للمصرى البورسعيدى أن ما كان يهمه أن يوضح بعض الأمور للجماهير، مضيفا: "أى شخص غضب من تصريحاتى، فهم أننى أتحدث عليه، وهذا ليس صحيحًا".

اقرأ أيضًا: المقاصة ضد المصرى.. كلاكيت رابع مرة ميدو وجهًا لوجه أمام إيهاب جلال

وجدد تأكيده: "ما أقصده هو أن النادى المصرى أهم من أى شخص موجود، ويكون أمر جيد أن يشجع الجمهور ناديه بعيدا عن أى أغراض".

 

وأشار "جلال" إلى أنه لم يغضب من آراء بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى، لأنه بالتأكيد يوجد آراء مختلفة، والجماهير لن تتفق على مدرب معين أو تشكيل معين، وهذا لن يؤثر علينا فى شيء".

 

 

Short URL

الأكثر قراءة