الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:32 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انتقال فالصو.. تقارير صحفية تتناول مفاوضات مانشستر يونايتد ومحمد الشناوى.. للمرة المليون

ياسمين عبد الحميد
محمد الشناوى

محمد الشناوى

الأحد، 20 أكتوبر 2019 09:30 م

فى نطاق الحديث عن وجود مفاوضات من نادى ماتشستر يونايتد مع حارس النادى الأهلى ومنتخب مصر، محمد الشناوى، بعد الأنباء التى تم تداولها نقلا عن صحيفة برمنجهام الإنجليزى التى أشارت إلى أن مسؤولى الأولد ترافورد مهتمون بالتعاقد مع حارس الأهلى فى انتقالات يناير المقبل.

 

محمد الشناوى
محمد الشناوى

 

وتم تداول الخبر على نطاق واسع حتى تطور الأمر وتحدث البعض عن وجود عروض رسمية من النادى الإنجليزى للاعب وللنادى الأهلى، ولكن سرعان ما نفى النادى الأهلى والنادى الإنجليزى صحة ما يتردد عن وجود مفاوضات رسمية.

 

بالإضافة إلى خروج بعض التقارير التى أشارت عن مصادر مقربة من اللاعب إلى أن النادى الإنجليزى يسعى لضم حارس جديد خلال الفترة المقبلة، الأمر الذى دفع إحدى شركات تسويق اللاعبين إلى عرض اللاعب على الفريق الإنجليزى، وسيرسل النادى بدوره مندوباً فنياً لمشاهدة اللاعب أثناء المباريات.

 

اقرأ أيضا:

تفاصيل أزمة إصابة محمد الشناوى قبل لقاء كانو سبورت قبل مشاركته أساسيا فى النهاية

غياب بوجبا ودى خيا يضع مانشستر يونايتد فى مأزق قبل مواجهة ليفربول

ماسيمليانو أليجرى يقترب من تدريب مانشستر يونايتد.. اعرف التفاصيل

 

ولكن هل هذه المرة الأولى التى تشير فيها التقارير الصحفية إلى وجود مفاوضات رسمية من أندية أوروبية من أجل الحصول على خدمات حارس الأهلى؟ الإجابة (لا)، ففى الفترة الاخيرة وتحديداً بعد حصول الشناوى على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر وأوروجواى فى كأس العالم روسيا 2018، والأحاديث عن وجود عروض للشناوى لا تنقطع.

 

وأبرز العروض التى تحدثت عنها الصحف، كانت من أرسنال وليفربول وأستون فيلا بجانب بعض الأندية الأخرى، والحقيقة أن كل هذه التقارير تم نفيها من اللاعب وإدارة الأهلى التى أكدت أن كل ما قيل عن وجود مفاوضات رسمية بين النادى الأهلى أو تلقى اللاعب أى اتصالات من هذه الأندية ما هى إلا تكهنات صحفية وكلام على ورق فقط لم يتطور للمفاوضات حتى الشفهية.

Short URL

الأكثر قراءة