الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:24 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مالناش علاقة.. مصر للطيران تتبرأ من فيديو محمد رمضان داخل قمرة قيادة طائرة

كتب خالد إبراهيم
محمد رمضان

محمد رمضان

الأحد، 13 أكتوبر 2019 09:16 م

جدل كبير أثاره النجم محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما نشر أثناء تواجده بقمرة قيادة طائرة، أثناء توجه للرياض لاحياء حفله الفنى هناك بموسم الرياض، حيث علق محمد رمضان على الفيديو قائلا "" أول مرة أسوق الطيارة".

 

من جانبها نفت مصر للطيران، علاقتها بالفيديو المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي، والخاص بالفنان محمد رمضان وهو يقود إحدى الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

 
رمضان من طائرة قمرة القيادة
رمضان من طائرة قمرة القيادة
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أول مرة أسوق الطيارة 🇪🇬🛩☝🏽🇸🇦 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

 

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يكشف موعد حفله الأول فى السعودية.. اعرف التفاصيل

محمد رمضان يقود الطائرة لأول مرة متجهاً إلى موسم الرياض.. اعرف التفاصيل

اعرف إيه اللى حصل لـ محمد رمضان فى البنزينة الساعة 4 الفجر (فيديو)

 

وبحسب "اليوم السابع" فإن مصادر بالشركة قال إن الموقف لم يتم مطلقا على أى من رحلات الشركة سواء الدولية أو الداخلية، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية، وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

 

وتابعت المصادر لـ "اليوم السابع"، "لا يسمح لأي شخص بدخول قمرة القيادة أثناء الرحلات الجوية إلا أفراد الطاقم فقط وفق قوانين الطيران الجوية التى تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائدة الطائرة أو مساعده، وفي الحالات الطارئة يخرج قائدة الرحلة أو مساعده للتحدث مع الركاب فقط، أو استخدام دورات المياه لكن لا يسمح لأى شخص مهما كانت وظيفته بدخول قمرة القيادة".

 

رمضان يمزح مع كابتن الطائرة
رمضان يمزح مع كابتن الطائرة

 

وأراد محمد رمضان مشاركة جمهوره تجربته الأولى فى قيادة الطائرات، حيث ظهر فى الفيديو يتجه من مقعده، إلى "كابينة" القيادة بالطائرة، قائلاً: "فى تجربة الاولى من نوعها هقوم أسوق الطيارة"، وأعطاه الكابتن التعليمات الاسترشادية اللازمة، وفى نهاية الفيديو أقسم الشخص القائم بتصوير الفيديو أن رمضان هو من يقود الطائرة.

Short URL

الأكثر قراءة