الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأهلى كامل العدد.. أمير توفيق: فايلر لم يطلب ضم لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية

كتب محمد رضا
رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى

رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى

الأحد، 13 أكتوبر 2019 08:30 م

انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حول سعى الأهلى لضم لاعبين جدد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ومن بين التعاقدات القريبة نوعًا ما من الفريق الأحمر التي أشارت إليها جروبات جماهير النادى الأهلى على فيس بوك، حارس مرمى الزمالك محمود جنش.

 

من جهته، نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى، طلب السويسرى رينيه فايلر، ضم أى لاعب حتى الآن خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مؤكدًا أن جميع هذه الأخبار مجرد اجتهادات فقط، وذلك فى تصريحات تلفزيونية لـ"on sport".

 

جروبات تشير لإمكانية تعاقد الأهلى مع جنش فى موسم الانتقالات الشتوية
جروبات تشير لإمكانية تعاقد الأهلى مع جنش 

 

اقرأ أيضًا:

كلام فارغ.. الأهلى يرد رسميًا على حقيقة الحصول على توقيع محمود كهربا

الأهلى ينفى نقل مباراة القمة إلى برج العرب
 

فيما، أكد مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى، أن محمد فضل وحسام غالى كانا لهما دور كبير فى الصفقات التى أبرمها الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الماضى.

 

وأضاف أمير توفيق أن محمد فضل وحسام غالى كانا لهما دورًا كبيرًا فى الصفقات التى أبرمها النادى الأهلى خلال الميركاتو الشتوى الماضى واشتغلت فقط على صفقات حمدى فتحى ورمضان صبحى وياسر إبراهم وحسين الشحات، ولكن كان فضل وغالى لهما دورًا فى تلك الصفقات من خلال مفاوضاتهما مع اللاعبين قبل رحيلهما، مضيفًا أن "فضل وغالى بعد رحيلهما كانا يتحدثان معى لمعرفة أخر تطورات باقى الصفقات وإذا كنت أحتاج مساعدة من عدمه".

Short URL

الأكثر قراءة