الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعات الزفاف القريب تطارد "ريهانا".. اعرف السبب

سوزان يونس
ريهانا -أرشيفية

ريهانا -أرشيفية

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 05:00 ص

تعتبر النجمة "ريهانا"، واحدة من المطربين العالمين أصحاب الشهرة الواسعة فى الوطن العربى، لا سيما بعد إعلان علاقتها بالملياردير السعودى حسن جميل، ومن هنا اتجهت جميع الأنظار إليها، منتظرين موعد إعلان الزفاف.

 

اقرأ أيضًا:

البيزنس خطفها.. ريهانا تعتذر لجمهورها بسبب عدم الغناء وتؤكد: عاوزة أركز فى مشاريعى

مشاعر حقيقية مش فالصو تسببت فى سقوط النجمة العالمية ريهانا
 
ريهانا
ريهانا

وعدد من الشائعات طالت المغنية الشهيرة فى الفترة الأخيرة، عقب تصريح مجتزأ لها، عن اعتزامها التعاون مع مصمم بعينه من أجل فستان الزفاف، الأمر الذى دفع البعض للاعتقاد أن حفل الزفاف قريب.

 

"الهلال اليوم" حضر عيد ميلاد شقيقة ريهانا؟..الموقع ينقل خبر الحفل دون مصدر

المطربة ريهانا
المطربة ريهانا

أما بخصوص حقيقة الأمر، ولكى يطمئن قلب معجبين النجمة "ريهانا" الذين ينتظرون ألبومها التالى الذى طال انتظاره، كشفت فقط عن المصمم الذى من الممكن أن تتعاون معه إذا ما أرادت تنفيذ فستان أحلامها، لا إنها عازمى على تنفيذه بالفعل، حيث ناقشت هذا الشىء خلال مقابلة لها مع مجلة Vogue.

 

وكشفت ريهانا عن اسم المصمم الذى قد تتعاون معه من أجل تصميم فستان زفافها فقالت: "من المحتمل أن يكون هناك تعاون بينى وبين جون غاليانو بالطبع".

مصمم الأزياء وريهانا
مصمم الأزياء وريهانا

ومنذ بداية حياتها المهنية كانت النجمة على مقربة من مصمم الأزياء البريطانى، حيث ستصدر كتاباً في وقت لاحق من هذا الشهر يضم 1000 صورة من أكثر إطلالاتها شهرة والتى كانت ممزوجة بتصاميم غاليانو الراقية والجذابة.

غلاف المجلة
غلاف المجلة

 

وظهرت ريهانا على غلاف المجلة وهى ترتدي فستاناً من الشيفون باللون البيج والمزيّن بياقة عالية وقبعة من نفس الفستان وضعتها على رأسها، بالإضافة إلى تزيّنها بأقراط طويلة.

Short URL

الأكثر قراءة