الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:38 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفنانة الأردنية أمل الدباس ترد على الشائعات.. وتكشف السبب الحقيقى لخلافها مع جميل عواد

سوزان يونس
أمل الدباس -صورة أرشيفية

أمل الدباس -صورة أرشيفية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 09:30 م

خلاف وقع بين فنانين فى الأردن، دفع أمل الدباس وهى أحد طرفى النزاع، إلى رفع قضيه على الطرف الآخر وهو الفنان الكبير جميل عواد، وبعدها تكاثرت الأوقاويل حول الأسباب التى دفعتها لذلك، والتى قال عنها البعض إنها أسباب وخلافات سياسية، الأمر الذى دفع الأولى إلى إصدار بيان أولًا لنفي وجود خلافات ساسية، وأخيرًا لتوضيح السبب الحقيقى.

 

اقرأ أيضًا:

رغم رفع لافتة كامل العدد.. أزمة مفاجئة فى الأردن بسبب حفل عمرو دياب

عرض لوحة للبيع بأكثر من مليونى جنيه لفنان عمره 39 عاما.. اعرف السبب (صور)
 
أمل الدباس
أمل الدباس

تقول الدباس: "لم أكن أرغب بأن الجأ للقضاء لحل أى خلاف بينى وبين أى فنان، مع إيمانى المطلق بأن بلدنا بلد مؤسسات وقانون يحميها القضاء النزيه والمستقل.. واستغرب من فنان بحجم جميل عواد أن يحرف الأمور عن مسارها الحقيقى، ولا يعترف بأن الشكوى عليه ليس لها علاقة بأى أبعاد سياسية أو وطنية، كما يحاول الفنان الكبير جميل عواد الإيحاء بذلك للرأى العام من أجل كسب تعاطف شعبى لقضيه شتم وذم وقدح وتحقير تحقق بها الجرائم الإلكترونية".

مصور عالمى يوضح معنى الصورة الناقصة وأهمية الفلسفة التصوير

جميل عواد
جميل عواد

 

وأضافت: "القضية ليست كف يناطح مخزر.. وإنما قضية طعن بشرف امرأة أردنية قبل أن تكون فنانة زميلة له.. حينما لجأت للقضاء مارست حقى الذى يحميه الدستور بمقاضاة شخص أساء لى بكل وضوح.. وشتمنى وطعن بشرفى بشكل مباشر وواضح لا لبس فيه".

 

وتابعت: "فمن منكم يقبل أن يطعن بشرفه ووطنيته ويبقى صامتا على مثل هذه الإساءات.. كل ما قمت به أننى قدمت شكوى للقضاء الأردني كمواطنة أردنية تتمتع بحقها الكامل بالحصول على حقها من خلال القضاء.. ولكن العتب على من يحمل رسالة فنية وإنسانية ويتلاعب بمشاعر الرأى العام للحصول على تأييد شعبى... أنا أبنتكم ولكم الحكم".

Short URL

الأكثر قراءة