الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"زواج فالصو" مصرى يتزوج مسنة تبلغ من العمر 80 عاما.. قصة مختلقة اعرف حقيقتها

رصد وتحقق :شيرويت ماهر
الصورة المتداولة

الصورة المتداولة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 10:00 م

تداول عدد من صفحات التواصل الاجتماعى صورة لشاب يدعى إبراهيم، يجلس بجانب زوجته المسنة البريطانية.. والتى تبلغ من العمر 80 عامًا.

 

وروى متداولو الصورة القصة كالتالى: "إبراهيم تزوج مسنة عندها 80 سنة فى بريطانيا، وعندما سألوه لماذا تزوجتها، قال وقعت فى حبها من النظرة الأولى، ومنذ 3 أيام توفيت واكتشف إبراهيم بأن حبيبته تبرعت بكل ممتلكاتها لجمعيات الرفق بالحيوان، ومن وقتها وإبراهيم له 3 أيام فى غيبوبة يفيق فى الليل ويهوهو ويرجع ينام تانى".

بوست فالصو عن زواج شاب مصرى من عجوز بريطانية
بوست فالصو عن زواج شاب مصرى من عجوز بريطانية

 

بعد البحث تبين البوست المتداول فالصو للأسباب التالية:

- الواقعة قديمة تعود لعام 2015، أى منذ 4 سنوات، وكان بطلها شاب تونسي وليس مصريًا، كما زعم البوست.

- بدأت الواقعة عندما التقت امرأة بريطانية مقعدة تدعى باتريشيا، تبلغ من العمر 64 عاما وليس 80 عامًا، كما ذكر البوست، على الإنترنت، شابا تونسيا يدعى منذر ويصغرها بـ38 عامًا ووقع فى حبها.

القصة الحقيقية
القصة الحقيقية

- وسافرت باتريشيا إلى تونس، والتقت بمنذر وبعد 5 أيام من مقابلتها، عرض عليها الزواج فوافقت على الفور، وأقاما حفل زفافهما، الذى تكفلت المرأة بكل تكاليفه، بما فى ذلك بذلة العريس.

- عادت باتريشيا إلى بريطانيا وبدأت بإجراءات استصدار تأشيرة لزوجها، وسافر بالفعل بعد ثمانية أشهر، وعاش مع زوجته لفترة من الوقت، استنزف فيها كل مدخرات العجوز، وتركها وسافر على مدينة أخرى للعيش مع أصدقائه فى تونس.

Short URL

الأكثر قراءة